23 فبراير 2024 11:07 13 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

محافظ الإسكندرية يشدد على التصدي للتعديات على أملاك الدولة

محافظ الإسكندرية محمد الشريف - أرشيفية
محافظ الإسكندرية محمد الشريف - أرشيفية

شدد محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء بضرورة التصدي بكل قوة وحزم ومنع تعدي أي مواطن على أي قطعة أرض للدولة، مطالباً بإزالة أي مخالفات لأعمال البناء المخالف في المهد؛ بتكثيف الحملات الدورية والمفاجئة لضبط المخالفين.

ووفقا لبيان لمحافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء، فإنه في هذا الصدد ـ شن حي المنتزة ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني، حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف؛ حيث جرت إزالة تعديات على الأراضي الزراعية عبارة عن 3 غرف وأعمدة حديدية بعزبة الرحامنة وكذا فك "شدة خشبية"، بالدور الأول علوي بأحد العقارات بعزبة حوض 10.

ونفذ حي شرق - برئاسة اللواء أحمد حبيب، بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع بالمحافظة - حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بعزبة الموظفين وشارع الشركة العربية من شارع أحمد أبو سليمان، تم خلالها إيقاف أعمال حالتين بناء مخالف وفك الشدات الخشبية وإزالة الأعمال المخالفة والتحفظ على كمية من الأخشاب والحديد والأسمنت.

وقام حي المنتزة أول - برئاسة اللواء محمد سحلول - بحملة مكبرة تمكنت من تنفيذ عدد 9 حالات إزالة بحوض خطاب، عزبة كردون ، عزبة التوفيقية بالإضافة إلى حالة إزالة فورية بمنطقة خورشيد.

وشهد حي الجمرك - برئاسة المهندسة نهى خليفة - حملة مكبرة تمكنت من إزالة قواطيع مباني بالعقار الكائن 4 حوش ادم - اللبان، وتم التحفظ على المعدات المستخدمة في المخالفة وكذا إزالة حوائط مباني بمحل بالعقار الكائن 18 شارع الناضوري والتحفظ على المواد المستخدمة في المخالفة.

وواصل حى العامرية ثان - برئاسة محارب هيلع - حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم إزالة مبنى من الطوب الابيض بقريه 2 البنجر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

وقام حي العامرية أول - برئاسة السيد موسي - حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف؛ حيث تم فك "شدة خشبية"، والتحفظ على كمية من الأخشاب بمنطقة النهضة، فضلا عن إزالة أعمال بناء مخالف عبارة عن سور من الطوب الأبيض بقرية المسيري بالنهضة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محمد الشريف  محافظ الإسكندرية التعدي على أرض للدولة إزالة المخالفات أعمال البناء المخالف أحياء الإسكندرية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات