23 فبراير 2024 12:29 13 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

تعطيل العمل في البنوك لمدة 3 أيام بمناسبة المولد النبوي الشريف

البنك المركزي
البنك المركزي

توقف البنوك العاملة في مصر عملها بداية من الخميس المقبل 28 سبتمبر، لمدة 3 أيام، بمناسبة المولد النبوي الشريف، على أن تستأنف عملها صباح يوم الأحد 1 أكتوبر 2023.

تعطيل العمل في البنوك لمدة 3 أيام بمناسبة المولد النبوي الشريف

وتمتلك البنوك العاملة في السوق المحلية، الـ 22 ألف ماكينة صراف الآلي «ATM»، وتقدم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع النقود من خلال ماكينات الصراف الآلي «ATM» المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

وتستعين البنوك العاملة في السوق المحلية، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد الماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة، أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي، في فرع البنك، فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع المتواجد به الماكينة

وتعد إجازة المولد النبوي من الإجازات الرسمية مدفوعة الآجر في القطاعيين العام والخاص، ومع اقتراب موعد إجازة المولد النبوي 2023، ولهذا يرغب الكثيرون في معرفة موعد إجازة المولد النبوي 2023.

موعد إجازة المولد النبوي 2023

وخلال السطور نستعرض موعد إجازة المولد النبوي 2023، والإجازات المتبقية لعام 2023، وموعد المولد النبوي 2023.

ويوافق يوم المولد النبوي هجريًا 12 ربيع الأول عام 1445، وميلاديًا يوافق يوم المولد النبوي 27 سبتمبر 2023، ويتساءل عدد كبير من الموظفين موعد إجازة المولد النبوي، وهل ستكون يوم الأربعاء حسبما سيوافق يوم المولد النبوي أو سيتم ترحيل إجازة المولد النبوي ليوم الخميس.

وفي هذا الصدد، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مرسوم بأن يكون يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والإدارات الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص، بدلاً من التاريخ الميلادي الموافق إلى الثاني عشر من شهر ربيع الأول سنة 1445هـ حسب نتائج الرؤية الشرعية، ويأتي ذلك بمناسبة المولد النبوي.

الجدير بالذكر أن إجازة المولد النبوي تعد آخر إجازة رسمية لشهر سبتمبر، ومع اقتراب انتهاء العام الحالي 2023، لم يتبقي سوي إجازة 6 أكتوبر، احتفالًا بالقوات المسلحة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك المركزي تعطيل العمل في البنوك المولد النبوي الشريف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات