28 أبريل 2024 02:00 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أخبار السلع

وزير التموين: الرئيس السيسي يتابع باستمرار الاحتياطي الاستراتيجي للسلع الأساسية

وزير التموين
وزير التموين

ثمن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، جهود إنجاح مؤتمر حكاية وطن، الذي عقد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وصرح "المصيلحي"، في بيان له، اليوم الأربعاء، بأن المشروعات التي تم عرضها خلال المؤتمر، تؤكد الإنجاز الكبير بكافة المجالات، كما أن إن الرئيس السيسي حرص على التعقيب خلال استعراض تلك الإنجازات، وهو يؤكد اهتمامه بمتابعة كافة المشروعات المتعلقة بحياة المواطن.

ونوه وزير التموين، إلى أن الرئيس السيسي، يتابع بشكل مستمر الاحتياطي الاستراتيجي للسلع الأساسية، ووجه في وقت سابق، بضرورة استمرار وجود مخزون من كافة السلع الأساسية تكفي 6 أشهر، موضحًا أن المؤتمر تميز بالشفافية والمصارحة مع المواطن.

وأكد "المصيلحي"، أن المؤتمر عبارة عن كشف حساب لما أنجزته الدولة في عهد الرئيس السيسي، كي يكون لدى المواطن الوعي بما تم حقق على أرض الواقع من مشروعات بمختلف القطاعات، حيث عرض ما شهدته مصر من مشروعات وإنجازات غير مسبوقة تمت في وقت قياسي.

وتابع: "أكد المؤتمر حرص الدولة المصرية على تفعيل المشاركة المجتمعية والمصارحة والشفافية وتعزيز الحوار الوطني، بالإضافة إلى تناول جهود الحكومة خلال الفترة الماضية، كما أن كلمة الرئيس السيسي، حملت العديد من الرسائل المهمة، ورؤية الدولة في الفترة المقبلة".

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي السلع الاحتياطي الاستراتيجي وزير التموين المشروعات حكاية وطن الحوار الوطني الدولة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات