14 مايو 2024 20:24 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق الدواء

وزير الصحة يلتقي نظيرته القطرية لتعزيز التعاون المستقبلي في القطاع الصحي

الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان
الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان

التقى وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبدالغفار، الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة بدولة قطر، على هامش فعاليات الدورة الـ 70 للجنة الإقليمية لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية، والتي تعقد خلال الفترة من 9 إلى 12 من شهر أكتوبر الجاري.

أشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدكتور حسام عبدالغفار، أن اللقاء تناول مناقشة سبل تعزيز وتوسيع آفاق التعاون المستقبلي بين جمهورية مصر العربية ودولة قطر في القطاع الصحي.

وتابع عبدالغفار، أن الجانبين ناقشا فرص التعاون في مجال الصيدلة وإنتاج الأدوية والمستحضرات الحيوية، بالإضافة إلى بحث زيادة تبادل الخبرات بين الفرق الطبية في جمهورية مصر العربية ودولة قطر من خلال التعاون بين المؤسسات الصحية بكلا البلدين.

وقال، إن الوزيران استعرضا التجارب الناجحة بالبلدين في مجال المبادرات والتغطية الصحية الشاملة وكذلك إدارة المستشفيات والمنشآت الطبية، مضيفا أن الوزير وجه دعوة لنظيرته القطرية لزيارة عدد من المستشفيات، والتعرف على الإمكانيات وآليات تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بمختلف التخصصات، في إطار تبادل الخبرات بين البلدين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الصحة والسكان  الدكتور خالد عبدالغفار  الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة بقطر تعزيز العلاقات بين مصر وقطر في المجال الصحي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات