28 أبريل 2024 08:55 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«وزير الإنتاج الحربي» يبحث مع رئيس شركة صينية تبادل الخبرات والتعاون المشترك

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد المهندس محمد صلاح وزير الدولة للإنتاج الحربي، على اهتمام الوزارة بتعزيز التعاون بين شركات الإنتاج الحربي و الشركات الصينية في مختلف المجالات وبما يخدم الجانبين، حيث تم مناقشة أوجه التعاون المقترحة ذات الاهتمام المشترك بين " الإنتاج الحربي" و شركة "E - HAUTE" الصينية لتبادل الخبرات و التصنيع المشترك في مجالات التصنيع المختلفة، مستغلاً إمكانيات شركة بنها للصناعات الإلكترونية (مصنع 144 الحربي) في مجال الإلكترونيات.

«وزير الإنتاج الحربي» يبحث مع رئيس شركة صينية تبادل الخبرات والتعاون المشترك

جاء ذلك خلال لقاء الوزير، اليوم، مع يانج جينجياو رئيس مجلس إدارة شركة E- HAUTE الصينية و الوفد المرافق لها، جاء ذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتمتلك الشركة مجموعة من المصانع المزودة بأحدث الأجهزة و المعدات و بها كوادر فنية ذات خبرات و كفاءة عالية ، ،مضيفاً أن ما تمتلكه الجهتين من قدرات و خبرات عالية تمهد الطريق لفتح آفاق جديدة لتعاون ثنائي مثمر يحقق المصلحة المشتركة للطرفين .وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير، بالسادة الضيوف، مستعرضاً الإمكانيات التكنولوجية و التصنيعية و الفنية لشركات ووحدات الإنتاج الحربي.

كما أستعرضت السيدة / يانج جينجياو رئيس مجلس إدارة شركة E -HAUTE الصينية ؛ إمكانيات و مجالات عمل الشركة، موضحةً بأنه يمكن توطين تصنيع بعضاً من منتجاتها بشركة بنها للصناعات الإلكترونية (مصنع 144 الحربي) إحدى شركات الإنتاج الحربي المتخصصة في الإلكترونيات.

اقرأ أيضاً

وأضاف أن شركة E-HAUTE الصينية تعد من إحدى أقوي شركات تصنيع الإلكترونيات بالصين، حيث تنتج الأجهزة الذكية الرقمية الأكثر مبيعاً في عدد من الدول من بينها الهند و الصين.

بدوره أشار المستشار الإعلامي و المتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر إلى أن الوزارة تحرص على تبادل الخبرات و توطين ونقل أحدث التكنولوجيات العالمية في مجالات التصنيع المختلفة داخل الشركات و الوحدات التابعة ، يأتي تماشياً مع التوجه العام للدولة و تحقيق سياستها الرامية إلى تطوير و تطويع القدرات و الإمكانيات الصناعية و الفنية و التكنولوجية المتاحة بما يدعم استراتيجيات التنمية المستدامة من خلال الاعتماد على قدرات التصنيع المحلية بأدي مصرية و بأعلى معايير الجودة العالمية.

وقد حضر اللقاء؛ كل من المهندس إميل حلمي إلياس نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب، و المهندس محمد شرين محمد المشرف على الإدارة المركزية لمكتب الوزير ، د. مهندس محمد مصطفى رئيس قطاع المشروعات المدنية، و المهندس طارق العباسي رئيس مجلس إدارة شركة بنها للصناعات الإلكترونية، ومحمد عيد بكر المستشار الإعلامي للوزير، وإبراهيم محمد إبراهيم رئيس قطاع العلاقات العامة و المراسم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإنتاج الحربي شركة E HAUTE الصينية العاصمة الإدارية الجديدة المعدات التصنيع تكنولوجيات التصنيع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات