17 مايو 2024 13:56 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

تنفيذ ١٧٧ عمارة بـ”سكن مصر” في أكتوبر الجديدة بتكلفة 1.7 مليار جنيه

أرشيفية
أرشيفية

قال مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، إن مشروع سكن مصر بمدينة أكتوبر الجديدة، يهدف إلى توفير وحدات سكنية عالية الجودة ومرافق متكاملة للمقيمين.

وذكر مركز المعلومات، عبر صفحته على فيسبوك، أن المشروع يتميز بتصميمه المعماري الحديث، وأيضًا المرافق الحديثة التي تلبي احتياجات السكان، وتشمل المرافق المتوفرة مساحات خضراء واسعة، ومراكز تجارية وخدمات، ومدارس وحضانات، ومناطق للترفيه والرياضة، وأماكن لوقوف السيارات، ومستشفى، وأماكن للصلاة، وأمن وحراسة على مدار الساعة.

وأكد مركز المعلومات، أن سكن مصر يُعد فرصة مثالية للعيش في بيئة مريحة وآمنة، ومتوفر بها جميع احتياجات الحياة اليومية، كما يوفر موقعًا مميزًا بالقرب من الخدمات والمرافق الرئيسية في مدينة أكتوبر الجديدة.

وأشار مركز المعلومات، إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ ١٧٧ عمارة بإجمالي ٤,٢٣٦ وحدة سكنية، بتكلفة بلغت ١,٧ مليار جنيه، وتتكون كل وحدة من ٣ غرف ومعيشة كاملة التشطيب والخدمات، والوحدات بمسطح من ١١٥ إلى ١٢٠ م² لكل وحدة

كما تم توفير خدمات للمشروع تضم: مجمع الخدمات، ووحدة صحية، وحضانة، ومسجدًا، ومدارس تعليم أساسي، وسوقًا تجارية، و٣ وحدات تجارية، ووحدة إدارية، بحسب مركز المعلومات.

8dffcce1f618.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
مركز المعلومات مجلس الوزراء وحدة سكنية مجمع الخدمات وحدة صحية حضانة مدارس وحدات تجارية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات