28 أبريل 2024 00:23 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

الكيلو بـ27 جنيهًا.. «التموين» تعلن زيادة ضخ السكر بالمجمعات الاستهلاكية

السكر
السكر

ضخت وزارة التموين والتجارة الداخلية، كميات كبيرة من السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة، والتي تشهد إقبالًا كبيرًا على شراء السلع الغذائية.

ضخ كميات كبيرة من السكر بالمجمعات الاستهلاكية

كما ضخت الوزارة كميات كبيرة من سلعة السكر وطرح الكيلو بـ27 جنيها، بجانب أيضا توفير كميات كبيرة من سلعة زيت الطعام نتيجة انخفاض الأسعار بنسبة 25%.

كما تواصل منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، أيضا طرح السلع الغذائية وغير الغذائية ومنتجات اللحوم الطازجة والمجمدة بمنافذ الشركات التابعة بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

إتاحة العديد من السلع على البطاقات التموينية

وتتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من السلع على بطاقات التموين، تضمن كافة السلع الأساسية، لصرفها ضمن مقررات شهر أكتوبر الجاري، من خلال 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، حيث يتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل بطاقة تموين، كما يتم توفير كافة السلع الغذائية من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة وبقالين التموين وفروع مشروع جمعيتي، كما قامت الوزارة بتوفير أيضا اللحوم الطازجة والمجمدة وأيضا الدواجن والخضراوات والفاكهة بكميات كبيرة وذات جودة لتلبية احتياجات المواطنين وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التموين زيادة ضخ السكر بالمجمعات الاستهلاكية السكر سعر كيلو السكر أسعار السكر المجمعات الاستهلاكية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات