16 مايو 2024 18:59 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

«المنوفي»: بعض شركات مبادرة «تخفيض الأسعار» لم تلتزم بالتخفيضات

سلع مبادرة تخفيض الأسعار
سلع مبادرة تخفيض الأسعار

قال عضو غرفة الإسكندرية التجارية، حازم المنوفي، إن مبادرة تخفيض الأسعار برعاية مجلس الوزراء ساهمت في رفع العبء عن المواطن البسيط واستفاد منها عدد ليس بالقليل من المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية.

وأضاف المنوفي، أن بعض الشركات لم تلتزم الالتزام الكامل بتخفيض الأسعار، رغم تذليل كافة العقبات التي تواجههم، وفقا لتصريحات وزير التموين والتجارة الداخلية، علي مصيلحي، في اجتماع مجلس الوزراء، مطالبا بتشديد الرقابة على الشركات المشاركة في هذه المبادرة لتعم الفائدة على المستهلك البسيط.

وجدد مطالبته بتعميم مبادرة تخفيض الأسعار لتشمل محالّ التجزئة والسوبر ماركت الصغيرة والمتوسطة حتى يتسنى للمواطن الحصول على السلعة المخفضة من الأماكن القريبة منه.

ولفت المنوفي، إلى أنه سيتم تشكيل مجموعة عمل من مختلف الجهات المعنية، لطرح حلول لأي مشكلات تواجه تطبيق المبادرة ـ وفقا لاجتماع رئيس مجلس الوزراء اليوم.

اقرأ أيضاً

وتابع، أن وزير التموين أشار إلى أن تطبيق مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية، ساهمت في إحداث نوع من الارتياح في الشارع المصري، مستعرضًا موقف مشاركة السلاسل التجارية الكبرى في تنفيذ هذه المبادرة، ومدى التزامها بتنفيذ المبادرة، تحقيقا لأهدافها، في الوقت الذي فيه بعض السلاسل التجارية ترغب في الانضمام للمبادرة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
عضو غرفة الإسكندرية التجارية  حازم المنوفي مبادرة تخفيض الأسعار مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات