20 مايو 2024 21:37 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

الصين أكبر مصدر صلب للهند خلال الفترة من أبريل حتى سبتمبر الماضي

الصلب
الصلب

أظهرت بيانات الحكومة الهندية، اليوم الخميس، أن الصين كانت أكبر مصدر للصلب النهائي إلى الهند في الأشهر الستة الأولى من السنة المالية التي بدأت في أبريل.

وخلال الفترة من أبريل إلى سبتمبر، شحنت الصين 0.9 مليون طن متري، بزيادة 55% عن العام السابق، حيث صدرت الصين - أكبر منتج للصلب في العالم - في الغالب لفائف أو صفائح مدرفلة على البارد إلى الهند، تليها منتجات وألواح وأنابيب ملفوفة على الساخن، من بين أشياء أخرى.

وسعت صناعة الصلب الهندية إلى التدخل الحكومي، من خلال توفير الضمانات ضد الواردات الصينية، وخلال الفترة من أبريل إلى سبتمبر، استوردت الهند 2.9 مليون طن من الفولاذ النهائي، بزيادة 13.4% عن العام السابق، وكانت كوريا الجنوبية ثاني أكبر مصدر للهند، حيث قامت بشحن 0.9 مليون طن، وفقًا لما ذكرت وكالة رويترز.

وظلت الهند مصدرًا صافيًا للصلب النهائي خلال الفترة من أبريل إلى سبتمبر، حيث قامت بتوريد 3.2 مليون طن لمشترين مثل إيطاليا وإسبانيا وبلجيكا ونيبال والإمارات العربية المتحدة، وأظهرت البيانات أن الملفات والشرائط المدرفلة على الساخن كانت أكثر المنتجات المصدرة.

وبلغ إنتاج الهند من الصلب الخام 70 مليون طن، بزيادة 14.7% عن نفس الفترة من العام الماضي، وتعد الهند هي ثاني أكبر منتج للصلب الخام في العالم، وبلغ الاستهلاك المحلي من الفولاذ النهائي 64.1 مليون طن، بزيادة 14.9% على أساس سنوي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الهند الصين الصلب صناعة الصلب أكبر منتج للصلب الحديد سعر الحديد اليوم سعر طن الحديد سعر الألومنيوم اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات