15 مايو 2024 00:43 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

افتتاح الجناح المصري المشارك في بورصة لندن الدولية للسياحة

وزير السياحة
وزير السياحة

افتتح أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، اليوم الإثنين، الجناح المصري المشارك في بورصة لندن الدولية للسياحة World Travel Market (WTM2023) في دورتها 44.

ويقام المعرض، بالعاصمة البريطانية لندن، خلال الفترة من من 6 إلى 8 نوفمبر الجاري.

وأشار وزير السياحة، إلى أن المعرض يعد ثاني أكبر البورصات السياحية الدولية بعد معرض ITB بألمانيا، ويعد فرصة جيدة للقاء شركاء المهنة حول العالم، حيث يشارك به أهم صناع القرار السياحي، وكبار منظمي الرحلات، ووكلاء السياحة والسفر، كما يحظى بحضور الكثير من الزائرين المهتمين والمتخصصين في مجال السياحة والسفر، فضلًا عن المشاركة الجماهيرية والإعلامية الكبيرة خلال فترة انعقاد المعرض.

وقال وزير السياحة، إن السوق البريطاني يعتبر من أهم الأسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى مصر، كما أنه ضمن أهم الأسواق التي تستهدفها مصر، في ظل اهتمام السائحين البريطانيين بالمقاصد السياحية المصرية نظرًا لتعدد الأنماط السياحية التي تجذبه كالسياحة الشاطئية والسياحة الثقافية وسياحة الغوص والجولف وغيرهم.

وتفقد "عيسى"، الجناح المصري والتقى العارضين، حرصًا على الوقوف على الموقف الراهن للطلب في السوق البريطاني على مصر، ومعدلات الحجوزات خلال الفترة المقبلة، كما استمع لرؤيتهم لزيادة حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر.

وشهد الجناح المصري، إقبالا من الزوار سواء لعقد لقاءات مهنية مع ممثلي شركات السياحة المصرية، أو لمشاهدة الجناح والاستمتاع بالأنشطة التفاعلية الموجودة به.

ويشارك في المعرض، أكثر من 3500 عارض بأجنحة داخل صالات العرض، ويشارك به نحو 184 دولة، كما تشارك مصر بجناح تبلغ مساحته ٦٥٠ مترا مربعا، بالإضافة إلى دور علوي ١٤٠ مترا مربعا، ويشارك فيه ٦٢ جناحا تضم ٢٧ شركة و٣٢ فندقا وشركة إير كايرو Air Cairo وشركة نسمة للطيران وجناح لمحافظة جنوب سيناء.

45f3bf7c21e0.jpg
4ae1129708b0.jpg
9ddd9c7c2d62.jpg
c03c8e4e8dd6.jpg
f314be1f3ae9.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير السياحة والآثار لندن الجناح المصري السياحة السوق البريطاني مصر منظمي الرحلات شركات السياحة أير كايرو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات