26 فبراير 2024 09:44 16 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

رئيس الوزراء يتفقد مصنع الشركة الدولية لتكنولوجيا العزل ”أنسوتك”

جولة رئيس الوزراء
جولة رئيس الوزراء

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، خلال جولته بمدينة العاشر من رمضان، مصنع الشركة الدولية لتكنولوجيا العزل "أنسوتك".

واستمع رئيس الوزراء، إلى شرح حول نشاط الشركة منذ تأسيسها عام 1988.

وقال المهندس أحمد البكري رئيس مجلس إدارة الشركة، إنها تصنع حلول العزل والتغليف لمجموعة واسعة من الصناعات، وأنها بدأت بتصنيع منتجات البوليسترين الموسع (EPS)، موضحًا أن قائمة منتجاتها توسعت بشكل كبير حاليًا، مع التركيز أكثر على منتجات البيتومين وفوم البوليسترين.

وأشار "البكري"، إلى أن الشركة تنتج مواد البناء والعزل الحراري، وتمتلك 4 مصانع على مساحة ما يقرب من 80 ألف متر مربع، باستثمارات تصل إلى ٨٠٠ مليون جنيه، كما تعد الشركة أحد الرواد ليس فقط في حلول العزل، ولكن في حلول البناء المختلفة التي يتم تطويرها باستمرار لتلائم احتياجات العملاء.

وذكر رئيس الشركة، أن حجم الصادرات نما بشكل كبير، حيث أصبح الجزء الأكبر من إجمالي الأعمال موجه للتصدير، ويتم توفير حوالي 70 ٪ من جميع مبيعات البيتومين للأسواق العالمية، ل أكثر من 100 دولة، مستعرضًا خطط إقامة المزيد من التوسعات وضخ استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأشار "البكري"، إلى أنه من المقرر ضخ استثمارات جديدة بنحو٤٠٠ مليون جنيه لإنشاء مبان وخطوط إنتاج جديدة، تتيح المزيد من فرص العمل الجديدة للشباب، موضحًا أن الشركة تنتج مجموعة واسعة من لفائف البيتومين المعدلة، ومستحلبات البيتومين وألواح الحماية البيتومينية، وحلول العزل الحراري المتنوعة، ومجموعة متنوعة من المنتجات القائمة على البيتومين، مثل مستحلبات البيتومين السائلة، ولفات البيتومين المعدلة، وألواح الحماية البيتومينية.

كما تتضمن المنتجات، طرق تطبيق وتركيب مختلفة، بما في ذلك لفائف البيتومين التي تطبق على الساخن، أو لفات البيتومين اللاصقة التي تطبق على البارد، وإنتاج ممبرين بيتومين الذي يستخدم على نطاق واسع في تطبيقات العزل المائي، حيث يتم تصنيعه في عملية صقل عالية التقنية، ويتم تعديل لفات البيتومين كيميائيًا باستخدام APP (أتاتيك بروبلين).

وتطرق إلى تطبيقات ممبرين البيتومين APP، موضحاً أنها تتضمن العزل المائي لكل من الأسطح والأسقف، والأماكن المفتوحة والمكشوفة، وللأسطح المائلة والمنحدرات، وحمامات السباحة، والعزل المائي للحدائق والمساحات الخضراء، مع مقاومة الجذور، لافتا إلى ما تتميز به لفات بيتومين APP من مرونة ممتازة في درجات الحرارة العالية (حتى ← 150 درجة مئوية)، وثبات الأبعاد، وسهولة الالتصاق بمجموعة متنوعة من الأسطح.

39904969c66c.jpg
b0fb1ca534ab.jpg
d1f04b951d92.jpg
d6821fabb961.jpg
f4f7c1a635d0.jpg
f842cea64a3f.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء العاشر من رمضان مواد البناء العزل الحاراي استثمارات جنيه مصانع تصدير العالم حلول العزل
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات