18 مايو 2024 21:58 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

”السلع التموينية” تعلن ممارسة لتوريد 100 ألف طن سكر

سكر
سكر

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، عن ممارسة لتوريد 50 ألف طن من سكر القصب الخام من أي منشأ، و50 ألف طن سكر أبيض مستورد مكرر معبأ من أي منشأ صالح للاستهلاك الآدمي؛ لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ويمثلها شركة السكر والصناعات التكاملية "الجهة المستلمة".

وأوضحت الهيئة، في بيان لها، أن فترات الوصول من 1 يناير حتى 15 يناير 2024، و/ أو وصول من 16 إلى 30 يناير 2024، و/ أو وصول من 1 إلى 15 فبراير 2024 رغبة البائع، مشيرة إلى أنه بالنسبة للسكر الأبيض يمكن تجزئة الكمية طبقا لكراسة الشروط، ويكون معبأ في عبوات 50 كيلو جرام.

وقالت: "السداد: At Sight بتمويل من المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، وتقدم العروض بالجنيه المصري أو بالدولار الأمريكي، ويقدم السعر على أساس CIF free out، على أن يكون تقديم العروض الفنية والمالية يوم السبت 25 نوفمبر الجاري".

وذكرت الهيئة، أن باقي الشروط طبقًا لكراسة الشروط والمواصفات للسكر الخام والسكر الأبيض التي يمكن الحصول عليها من مقر الهيئة، بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية بمبنى وزارة التموين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الهيئة العامة للسلع التموينية سكر سكر القصب الخام سكر الأبيض كراسة الشروط المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة الجنيه الدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات