18 مايو 2024 23:05 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجموعة أكور الرائدة عالميًا في مجال الضيافة

لقاء اليوم
لقاء اليوم

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، مع سيباستيان بازين رئيس مجموعة أكور الرائدة عالميًا في مجال الضيافة.

حضر اللقاء، جوراف بوشان الرئيس التنفيذي لأكور لايف ستايل، والمستثمرين السياحيين ناصر عبد اللطيف، ونادر علي.

وتطلع رئيس الوزراء، إلى توسع المجموعة في نشاطها الفندقي بمصر في ظل السمعة العالمية المميزة لها، واستعداده للتدخل في أي وقت لتذليل أية عقبات قد تواجه السلسلة.

وأكد رئيس مجموعة أكور، أن مصر تمثل نموذجاً فريداً في مجال السياحة، كما تملك مقومات مميزة لجذب الحركة السياحية حيث تُبهر حضارتها العالم، ونحرص على زيارة مصر بشكل دوري.

وأشار "بازين"، إلى مواصلة سلسلة أكور تواجدها بالدول التي تعمل بها، والتي تصل إلى 110 دول، بما يجعلها من أكبر سلاسل الفنادق في العالم، حيث تمتلك أكثر من 5 آلاف فندق، وتتواجد فنادقها في مصر منذ ما يزيد على 40 عامًا.

وأشار إلى أهمية تغيير مفهوم تصميمات الفنادق بما يُعزز متطلبات السياحة الداخلية من المحليين والزائرين من بلدان أجنبية، حيث أن الكثير من الفنادق يأتي 80% من دخلها من قبل المجتمع المحلي؛ من أجل ضمان استمرار الدخل والعائد، مضيفًا: "نتواجد في السوق المصرية، وسنعمل على التوسع، حيث إن مصر تتمتع بإمكانات هائلة لجذب المزيد من السياح والمسافرين".

وخلال الاجتماع، قال المستثمر السياحي ناصر عبد اللطيف، إن هناك عمل على توسيع نطاق الأعمال مع مجموعة أكور، وتم توقيع الكثير من مذكرات التفاهم التي تتضمن مشروعات جديدة في مختلف المناطق المصرية مثل العلمين وسانت كاترين والأقصر وأسوان.

وأكد "عبد اللطيف"، أن لديه توسعات وفندقا جديدا في شرم الشيخ سيتم افتتاحه قريباً.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء مجموعة أكور مجال الضيافة شرم الشيخ العلمين فنادق العالم السياحة مصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات