15 مايو 2024 20:43 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
26 مليار دولار.. تراجع التبادل التجاري بين مصر والدول العربية خلال عام 2023”جمال الدين” يشارك في المعرض العالمي للهيدروجين المنعقد بهولندارئيس الوزراء يتفقد السيارات الكهربائية المقرر تشغيلها ”تاكسي” بالعاصمة الإدارية| صورتعرف على السوق والبورصة السلعية بمشروع جهاز مستقبل مصر| إنفوجرافسفير الاتحاد الأوروبي: حزمة المساعدة المقدمة لمصر ليس لها علاقة بغزةمجلس الوزراء: تخصيص 1.5 فدان برفح لإنشاء ممحطات لتحلية مياه البحرتراجع 0.2%.. معدل البطالة في مصر يسجل 6.7% خلال الربع الأول لعام 2024الرئيس السيسي يصل إلى البحرين للمشاركة في الدورة 32 للقمة العربية| فيديومجلس الوزراء: مد طلبات توفيق أوضاع الاقتصاد غير الرسمي لمدة 3 سنواتمجلس الوزراء: تخفيض 25% من إجمالي مقابل التصالح حال السداد الفوريوزير الصناعة: نعمل على تحديد المزايا التنافسية الإنتاجية بالمحافظات لربطها بالسياسة التصديريةمجلس الوزراء يوافق على قانون تنظيم ملكية الدولة في الشركات المملوكة لها
أسعار السلع

ارتفاع سعر الذهب اليوم بمنتصف التعاملات.. «عيار 21» بـ2800 جنيه

سعر جرام الذهب اليوم
سعر جرام الذهب اليوم

استمر اتجاه سعر الذهب اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر، المسار صوب تسجيل ارتفاع قوي، خلال منتصف تعاملات الصاغة بالسوق المحلي المصري؛ وذلك بسبب ارتفاع الأوقية 0.55% عالميًا، وزيادة حدة الطلب بالصاغة، نظراً لازدياد التكهنات من تخفيض محتمل لقيمة العملة المحلية.

وشهدت الأسعار قفزة حادة صباحًا بالأسواق، ما بين 34: 46 جنيهًا في سعر الجرام، لترتفع الآن ما بين 22: 29 جنيهًا، لتصل إجمالي الزيادة علي مدار اليوم وحتي الآن ما بين 56: 75 جنيهًا.

ونصح عدد من التجار بمحلات الصاغة، أن الذهب ملاذ آمن ويحقق مكاسب على المدى الطويل، وأن أى فترة تعد مناسبة لشراء الذهب سواء للزينة أو للادخار وأسعار الذهب محليا أصبحت تقترب حاليا من السعر العالمى.

وأوضح، أن الارتفاعات الكبيرة بأسعار الذهب، بسبب زيادة كبيرة في حجم الطلب، وربط بعض المتعاملين بين الارتفاعات المتتالية بأسعار المعدن النفيس، وارتفاع أسعار صرف الدولار في السوق الموازية.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب ارتفاعًا بنحو 29 جنيهًا خلال منتصف تعاملات اليوم، ليسجل 3200 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

وزاد سعر جرام الذهب ليسجل 2800 جنيه، بصعود قدره 25 جنيهًا عن الأسعار الصباحية، ويعد هذا العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب قفزة بمقدار 22 جنيهًا، عند 2400 جنيه، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

واستمر مسار سعر الجنيه الذهب، للأرتفاع بنحو 200 جنيه، ليسجل 22,400 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميًا

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى في أكثر من أسبوعين اليوم الثلاثاء، مع تراجع الدولار الأمريكي بفعل توقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) انتهى من رفع أسعار الفائدة، بينما يترقب المستثمرون محضر اجتماع البنك المركزي الأخير لمزيد من السياسة النقدية.

وصعد السعر الفوري للذهب 0.55%، إلى 1988.59 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن بلغ أعلى مستوياته منذ الثالث من نوفمبر تشرين الثاني في وقت سابق من الجلسة.

وربحت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.5%، إلى 1990.3 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر جرام الذهب اليوم اسعار الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك 
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات