12 مايو 2024 01:26 3 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

أسعار النفط تواصل انخفاضها لليوم الخامس على التوالي

النفط
النفط

واصلت أسعار النفط تراجعها، خلال تعاملات، اليوم الأربعاء، بعد تراجعها على مدار أربعة أيام، قبيل صدور بيانات المخزونات الأمريكية الرسمية.

سعر النفط اليوم

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم فبراير عند 76.47 دولار للبرميل، وبنسبة 0.73%، بعدما هبطت بأكثر من 7% في الجلسات الأربعة السابقة.

وانخفضت عقود الخام الأمريكي "تكساس"، تسليم شهر يناير الجاري بنسبة 0.93% عند 71.65 دولار للبرميل، خلال تداولات اليوم الأربعاء.

وأظهرت تقديرات معهد البترول الأمريكي الصادرة، مساء أمس، ارتفاع مخزونات النفط في الولايات المتحدة بمقدار 594 ألف برميل خلال الأسبوع المنتهي في الأول من ديسمبر، وتترقب الأسواق صدور البيانات الرسمية من قبل إدارة معلومات الطاقة في وقت لاحق اليوم.

وأكد ألكسندر نوفاك نائب رئيس الوزراء الروسي، التزام روسيا بشكل كامل باتفاقات الخفض الطوعي الإضافي لصادرات النفط بمقدار 500 ألف برميل يوميًا اعتبارًا من يناير المقبل، وأضاف نوفاك أن "أوبك بلس" قد تتخذ المزيد من الإجراءات في حال لم يكن الاتفاق الذي توصلت إليه الأسبوع الماضي كافيًا لتحقيق التوازن في السوق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النفط النفط الخام سعر النفط اليوم سعر خام برنت سعر خام برنت الغزو الروسي الحرب الروسية أسعار الفائدة معدل التضخم مخزونات النفط الأمريكية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات