18 مايو 2024 10:13 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

بصحبة والدته.. رئيس الرقابة المالية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

 رئيس الرقابة المالية يدلي بصوته مع والدته
رئيس الرقابة المالية يدلي بصوته مع والدته

أدلى الدكتور محمد فريد رئيس هيئة الرقابة المالية بصوته الانتخابي في الانتخابات الرئاسية 2024، بمدرسة سيزا نبراوي الإعدادية الثانوية بنات بالحي الرابع بجوار قسم القاهرة أول بالتجمع الخامس لجنة فرعية رقم 4.

بصحبة والدته.. رئيس الرقابة المالية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

وأكد الدكتور محمد فريد، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وحق دستوري.

وتابع الدكتور فريد، أن اجراء الانتخابات الرئاسية في هذا التوقيت الذي يشهد اضطرابات جيوسياسية وتحديات اقتصادية ومناخية كبيرة، يؤكد جدية وعزم الدولة المصرية على استكمال استحقاقاتها الدستورية لبناء دولة وطنية حديثة ينعم فيها الجميع بكافة حقوقهم السياسية والاقتصادية على حد سواء.

وأشار الدكتور فريد إلى أن الهيئة العامة للرقابة المالية تعمل على تعزيز دور الخدمات والأنشطة المالية غير المصرفي في دعم وتعزيز نمو الاقتصاد القومي لما تقوم به من دور حيوي عبر مساعدة الكيانات الاقتصادية العاملة في الأنشطة الانتاجية المختلفة على الوصول والحصول على التمويل اللازم للنمو والتوسع والتطوير الأعمال فضلا عن خدمات الاستثمار والادخار والتأمين الأخرى

وتتابع غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات، سير العملية الانتخابية في مختلف محافظات مصر، والمقرر انطلاقها بعد دقائق، وسط حالة من الاستعداد والتأهب أمام اللجان.

وشدد المستشار حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات على ضرورة الالتزام بفتح اللجان في وقتها، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وذلك بعد التأكد من كافة الإجراءات اللازمة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الرقابة المالية رئيس الرقابة المالية يدلي بصوته الانتخابات الرئاسية 2024 تصويت المصريين بالانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات