16 مايو 2024 02:51 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الذهب اليوم بمستهل التعاملات.. «عيار 21» بـ2880 جنيهًا

سعر جرام الذهب اليوم
سعر جرام الذهب اليوم

استقرت أسعار الذهب اليوم الإثنين 18-12-2023، في مستهل التعاملات بالسوق المحلي المصري، رغم ارتفاع الأوقية بالبورصة العالمية.

توقع هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمصوغات بالاتحاد العام للغرف التجارية، ارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة القليلة المقبلة في ظل حالة التذبذب الحالية بالسوق.

وتابع رئيس الشعبة، خلال تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد ، أن هناك علاقة عكسية بين ارتفاع الفائدة على الدولار وأسعار الذهب.

وأوضح، أنه كلما ارتفعت الفائدة يكون هناك إقبالاً على الدولار كوعاء إدخاري، مؤكداً أن وجود إقبال على الدولار يجعل هناك حركات بيعية في الذهب كي يتوجهون للدولار، موضحا أن ارتفاع الفائدة خدم سوق الذهب.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 هدوءًا، ليسجل 3291 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب استقرارًا عند 2880 جنيهًا، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وثبت سعر جرام الذهب عيار 18، ليصل لـ2468 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

استقر سعر الجنيه الذهب اليوم، ليسجل 23,040 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميًا

ارتفعت أسعار الذهب خلال هذه اللحظات من تعاملات، اليوم الإثنين، مدعومة بضعف عوائد السندات مع ترقب المستثمرين بيانات التضخم الأمريكية المقرر صدورها في وقت لاحق هذا الأسبوع للحصول على مزيد من الوضوح بشأن مسار سعر الفائدة لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بعد اتجاه يميل للتيسير النقدي الأسبوع الماضي.

ارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 2023.13 دولار للأوقية (الأونصة)، فيما استقرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب عند 2036.70 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر جرام الذهب اليوم اسعار الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك 
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات