10 مايو 2024 01:03 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير الإسكان: التنمية العمرانية خير شاهد على ما حققه الرئيس السيسي في السنوات الماضية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تولى المسئولية في فترة عصيبة، ساد فيها الشك في مستقبل أفضل لهذا الوطن، وسط عمليات إرهابية لا تتوقف، واقتصاد يتهاوى، ومؤسسات للدولة لا تقوى على المواجهة.

وأشار "الجزار"، في بيان له، إلى أن الرئيس السيسي، عزم على مواجهة كل هذه التحديات في آن واحد، واتحدت إرادة القيادة مع الشعب، يد تحارب الإرهاب، وأخرى تحقق التنمية، ليعود للوطن استقراره، وبدأ المواطنون يحلمون بمستقبل أفضل لبلدهم ولأسرهم.

وأكد وزير الإسكان، أن الشعب المصري اصطف على صناديق الانتخابات ليقينه بأنه على الرغم من التحديات التي تولى فيها الرئيس مسئولياته، هناك إنجازات غير مسبوقة لا ينكرها أحد، مهنئًا الرئيس السيسي، بفوزه في الانتخابات الرئاسية.

ونوه وزير الإسكان، إلى أن قطاع الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بوجه عام خير شاهد على ما حققه الرئيس السيسي في السنوات الماضية.

وتابع: "من هنا كانت حشود المصريين في الأسمرات وبشاير الخير والمحروسة وغيرها من المناطق غير الآمنة، التي تنعم حاليا بجودة الحياة؛ لتعبر لمن خطط ونفذ عن تقديرها لهذا الإنجاز غير المسبوق".

ولفت وزير الإسكان، إلى أن أهالينا في قرى "حياة كريمة" اصطفوا في اللجان ليحموا حلمهم في غد أفضل، وليجددوا ثقتهم فيمن أعطاهم الأمل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي وزير الإسكان التنمية العمرانية المرافق الإسكان المصريين الأسمرات حياة كريمة بشاير الخير
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات