28 أبريل 2024 01:12 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

بشرى سارة.. 155 ألف شقة جديدة بـ سكن لكل المصريين خلال أيام

سكن لكل المصريين
سكن لكل المصريين

مشروع سكن لكل المصريين.. من المعروف أن حجز شقق الاسكان الاجتماعي هو حلم للكثير من الأفراد، بسبب ما تتمتع به شقق الاسكان الاجتماعي من مواصفات رائعة وأسعار تنافسية.

مشروع سكن لكل المصريين

كما أن وحدات سكن كل المصريين ممولة من صندوق التمويل العقاري الذي تُطرح من خلاله الوحدات السكنية التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

ولهذا تسعى الحكومة ممثلة في وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الاستمرار في التوسع نحو تنفيذ المشروعات السكنية والاستثمارية التي تهم كل من المواطن ورجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

مشروعات الإسكان لا تنتهي

اقرأ أيضاً

ومن هذا المنطلق، عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا موسعاً لمتابعة موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمحوري منخفضي ومتوسطي الدخل، بالمحافظات والمدن الجديدة، وذلك بحضور مسئولي الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

وأكد الدكتور عاصم الجزار، ضرورة المتابعة الحثيثة والدورية لجميع مراحل التنفيذ، من أجل الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من الوحدات ومختلف الأعمال بأعلى جودة، حتى يتم تسليم تلك الوحدات لمستحقيها، فى أفضل صورة حضارية تليق بالمواطن المصري، مشدداً على عدم التهاون مع المقاولين، سواءً فى معدلات التنفيذ وكذا جودة التشطيبات.

كما شدد وزير الإسكان، على عدم التهاون مع شركات المقاولات المتقاعسة عن التنفيذ، وعدم التهاون في جودة تنفيذ التشطيبات، وسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة، وإسنادها لشركات أخرى جادة، من أجل الإسراع بإنهاء المشروع، وتسليم الوحدات لمستحقيها، موجهاً بعقد اجتماعات دورية لمتابعة موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية.

واستعرض الوزير، الموقف التنفيذى التفصيلى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بالمحافظات والمدن الجديدة، حيث تم وجار تنفيذ 870 ألف وحدة، وجار إسناد تنفيذ 130 ألف وحدة أخرى، بالإضافة إلى استعراض موقف تنفيذ نحو 25 ألف وحدة بـ"الإسكان الأخضر"، بمدن (العبور الجديدة - العاشر من رمضان - حدائق العاصمة - أسوان الجديدة).

أسواق للمعلومات مصر 2030
مشروعات الإسكان وزير الإسكان سكن لكل المصريين شقق جديدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات