17 مايو 2024 13:07 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

بدءًا من الغد.. إيسترن كومباني ترفع أسعار السجائر وجميع منتجاتها

أرشيفية
أرشيفية

اعتمدت إدارة الشركة الشرقية "إيسترن كومباني"، خلال اجتماع مساء أمس الخميس، قائمة الأسعار الجديدة لجميع منتجات الشركة، على أن تطبق الزيادة بدءًا من السبت الموافق 17 فبراير.

وقالت الشركة، في بيان لها، اليوم الجمعة، إن أسعار السجائر ارتفعت 3 جنيهات للسجائر لكليوباترا بأنواعها، مضيفة: "هي نسبة طفيفة مقارنة بالزيادة الضخمة في أسعار مدخلات الإنتاج والمواد الخام".

وأعلنت الشركة، الأسعار التي جاءت كالآتي: كليوباترا بوكس (عبوة 10 سجائر) 22 جنيهًا، كليوباترا عبوة 20 سيجارة 30 جنيهًا، مونديال، بلمونت، بوسطون بأنواعها المختلفة 30 جنيهًا، فايسروي/ بال مال بـ 50 جنيهًا، بجانب زيادة باقي المنتجات من المعسل والسيجار ودخان الشعر والغليون، حيث تم رفع أسعارهم بنسب مختلفة.

وذكر هاني أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، أنها رفعت أسعار منتجاتها بنسبة طفيفة، على الرغم من الزيادة المطردة في أسعار المواد الخام التبغية وغير التبغية المستوردة من الخارج، بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف الإنتاج خلال الشهور الماضية.

وقال: "تعمل جهود الشركة على امتصاص ارتفاع التكاليف من خلال تحسين الأداء التشغيلي، حتى لا تؤثر على المستهلك، ونؤكد ضرورة تأكد المستهلك من سعر العلبة قبل شرائها بواسطة رمز الاستجابة السريع (كود QR) للتعرف على السعر الرسمي".

أسواق للمعلومات مصر 2030
إيسترن كومباني السجائر التبغ السيجار أسعار المواد الخام الإنتاج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات