15 مايو 2024 09:46 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

وزير البترول يبحث تنفيذ الشركات المصرية لمشروعات كبرى في الدول العربية

لقاء اليوم مع شركة جتكو إنترناشيونال
لقاء اليوم مع شركة جتكو إنترناشيونال

التقى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الأربعاء، راندي نييلي رئيس شركة كابريكورن إنرجي، والوفد المرافق، على هامش مؤتمر ايجبس ٢٠٢٤.

وتناول الشركة، بحث أنشطة الشركة في مناطق امتيازها في مصر، وبرامج عملها في مجال البحث والاستكشاف والإنتاج، واستعراض نتائج برامج المسح السيزمي المنتهية، عمليات الحفر الاستكشافي التي تجريها الشركة بهدف زيادة الإنتاج من مناطق عملها جنوب شرق حورس وغرب الفيوم وجنوب أبي سنان بالصحراء الغربية.

كما التقى "الملا"، دكتور ناصر الهاجري رئيس شركة جتكو إنترناشيونال للتجارة العامة والمقاولات الكويتية، بحضور المهندس وليد لطفي رئيس شركة بتروجيت، والمهندس وائل لطفي رئيس شركة إنبي.

وبحث اللقاء، فرص التعاون بين الجانبين، لتنفيذ المشروعات الكبرى في صناعة البترول والغاز في دول الكويت وقطر والسعودية بما يحقق عوائد اقتصادية لكلا الطرفين.

وقال وزير البترول، إن استراتيجية الوزارة تهدف إلى فتح آفاق جديدة أمام الشركات المصرية للتوسع في تنفيذ مزيد من المشروعات خارج مصر.

وأشاد رئيس شركة جتكو بخبرات شركة البترول المصرية ومشروعاتها المتميزة في عدد من الدول العربية، مبديًا رغبته في الاستفادة من هذه الخبرات والتعاون معًا في تنفيذ المشروعات البترولية بعدد من الدول المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وحيا رئيس الشركة، الوزير على نجاح مؤتمر ايجبس ٢٠٢٤، والذي يعد ملتقى للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في صناعة البترول والغاز.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير البترول ايجبس 2024 البترول الغاز الكويت قطر السعودية الشركات المصرية إنبي بتروجيت
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات