2 مايو 2024 19:23 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

البيتكوين تتجه إلى تحقيق أعلى مكاسب شهرية منذ 3 سنوات

سعر البيتكوين اليوم
سعر البيتكوين اليوم

حققت العملة المشفرة "البيتكوين" أكبر مكسب شهري لها منذ أكثر من ثلاث سنوات خلال شهر فبراير الجاري، وهي في نطاق مستوى قياسي مرتفع حيث أدى تدفق الأموال إلى الصناديق المتداولة إلى قفزات كبيرة في السعر.

وذكرت منصة "كوين جلاس"، أن إجمالي عمليات التخارج من مراكز البيع خلال تعاملات 24 ساعة يوم أمس بلغ 178 مليون دولار، مقابل تصفية ما قيمته 86.1 مليون دولار من مراكز الشراء طويلة الأجل، وهذا يشير إلى تأثر كل من المستثمرين المراهنين على صعود السعر، ونظرائهم المراهنين على التراجع بسبب التحركات الحادة للسوق، وفق ما نقلته شبكة "سي إن بي سي".

وأظهرت البيانات الصادرة عن شركة " LSEG" أن التدفقات إلى أكبر 10 صناديق استثمار فورية للبيتكوين جلبت 420 مليون دولار يوم الثلاثاء وحده، وهو أكبر مبلغ خلال أسبوعين تقريبًا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن احتمال قيام بنك الاحتياطي الفيدرالي بتقديم سلسلة من التخفيضات في أسعار الفائدة هذا العام قد غذى شهية المستثمرين للأصول ذات العائد المرتفع أو الأكثر تقلبًا.

سعر البيتكوين اليوم

قلصت أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية "البيتكوين" مكاسبها، لتستقر في التعاملات الصباحية في آسيا عند 61 ألف دولار، بعد أن تم تداولها عند ارتفاع يصل إلى 63,933 دولارًا في وقت سابق من الجلسة.

وتتجه بذلك البيتكوين إلى تحقيق مكاسب شهرية تزيد عن 44% خلال شهر فبراير الجاري، وهو الأكبر منذ ديسمبر 2020.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر البيتكوين اليوم البيتكوين مكاسب البيتكوين الشهرية سعر البيتكوين الآن صناديق البيتكوين المتداولة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات