1 مايو 2024 23:14 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تصوير جوي لأعمال تنفيذ حاجز الأمواج الغربي بميناء دمياطمجلس الوزراء: تحصيل ضريبة الأرباح الرأسمالية الناتجة عن التعامل بالبورصة العام المقبلعاجل| الفيدرالي الأمريكي يبقي على معدلات الفائدة دون تغييرميناء دمياط يستقبل 31.2 طن قمح روسي لصالح القطاع الخاصإصدار عملات تذكارية لمرور 70 عامًا على أول عملة وطنية من إنتاج ”الخزانة”تضم القمح والسكر.. وزير التموين يستعرض الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الرئيسيةمجلس الوزراء يوافق على الانضمام للوكالة الأفريقية للتأمين على التجارةالموافقة على تعديل اتفاقية تطوير محطة معالجة الصرف الصحي الغربية بالإسكندريةمنها القطن والبتروكيماويات.. عشماوي: مفاوضات لطرح سلع جديدة بالبورصة السلعيةقطع المياه ببعض مناطق الشيخ زايد لأعمال الصيانة غدًاوزير التموين: طرح 12 فرصة استثمارية جديدة باستثمارات تتجاوز 40 مليار جنيهالموافقة على قرار جمهوري بتعديل اتفاقية منحة المُساعدة للحوكمة الاقتصادية الشاملة
أخبار السلع

«صناعة الحبوب»: سعر رغيف الفينو الصغير جنيه.. ووزن 70 جراما بـ1.5 جنيه

رغيف الفينو الصغير
رغيف الفينو الصغير

قال طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب في اتحاد الصناعات، إن سعر الخبز السياحى وزنه 80 جراما يصل 1.5 جنيه، وزن 40 جراما يبلغ 75 قرشا، وزن 25 جراما سيكون 50 قرشا.

«صناعة الحبوب»: سعر رغيف الفينو الصغير جنيه ووزن 70 جراما بـ1.5 جنيه

وعن أسعار الفينو، قال فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية، أن وزن 35 جراما سيكون بجنيه، ووزن 70 جراما سيكون بجنيه ونصف.

ومن جانبه، قال أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرفة التجارية، إن هناك استقرارًا فى أسعار السلع، والفترة المقبلة ستشهد مزيد من الاستقرار فى أسعار السلع وخلق فرص العمل.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، قد أكد أن هناك توجيهات من رئيس الجمهورية أن يشعر المواطن بجهود خفض الأسعار، موضحًا أن انخفاض الأسعار سيصل إلى 30%.

اقرأ أيضاً

وتابع فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية، أن هناك حصرًا كاملاً للأسعار وانخفاضها، والاتجاه العام أن هناك انخفاض 27% للسلع العامة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رغيف الفينو الصغير سعر رغيف الفينو صناعة الحبوب مجلس الوزراء العاصمة الإدارية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات