20 يوليو 2024 13:40 13 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”الداخلية” تضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بقيمة 10 ملايين جنيهرئيس هيئة قناة السويس يتفقد الرافعة البحرية ”CC”| صورمعدل التضخم في عمان يرتفع بنسبة 0.7% خلال يونيومجموعة إماراتية ترصد 500 مليون درهم للاستثمار في إدارة المخلفات بمصررئيس الوزراء يغادر إلى غانا للمشاركة باجتماعات الاتحاد الإفريقيوزير الإسكان يتفقد مشروع ”آي سيتي” المقام بالتعاون مع ”ماونتن فيو”بدعم من القيادة السياسية.. توجه حكومي لتصعيد الشباب في المواقع القياديةوزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي مع السنغالتأخر 14 رحلة طيران مغادرة من المطارات المصرية نتيجة اضطرابات التشغيل العالميةوزيرا التخطيط والاستثمار يبحثان ضبط الإنفاق الاستثماري وإجراءات الإصلاح الهيكليالبورصة المصرية: الأنشطة المفعلة لشركة ”أسطول للأوراق المالية” لا تتضمن الوساطة والسمسرة في السندات21 قطاعًا اقتصاديا وخدميًا مستهدفًا باقتصادية قناة السويس| إنفوجراف
اقتصاد

وزير النقل: 13.5 مليار جنيه تكلفة الطرق في قرى حياة كريمة| فيديو

أرشيفية
أرشيفية

أعلن المهندس كامل الوزير وزير النقل، أن تكلفة الطرق في قرى حياة كريمة، حوالي 13.5 مليار جنيه، وبعد ارتفاع الأسعار سيتم مد فترة التنفيذ قليلًا.

وقال وزير النقل، خلال حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، إنه بدءًا من شهر يوليو المقبل سيتم استكمال المرحلة الثانية من مشروع حياة كريمة طبقًا للموازنة، مؤكدًا أنه لن تتوقف المشروعات، ولكن تم إرجاء العديد منها مؤقتًا.

وأوضح وزير النقل، أنه سيتم إنشاء محور بديل خزان أسوان للتخفيف عن السد القديم، وسيتم إنشاء محور لمدينة أجا بالدقهلية لربطها بالطريق الغربي طنطا – المنصورة، مؤكدًا أن القروض تستهدف إقامة مشروعات تنموية لخدمة المواطنين وتوفير فرص عمل.

وأشار "الوزير"، إلى أنه يتحدث مع رؤساء الشركات بشأن توفير الحديد والأسمنت للمشروعات، ويتم توريد قيمته بالآجل مساهمة في تنفيذ المشروعات.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير النقل حياة كريمة طنطا المنصورة أسوان مشروعات تنموية فرص عمل المواطنين طرق
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات