22 يوليو 2024 17:08 15 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس السيسي يلتقي رئيس شركة ”أباتشي” الأمريكية للبترول والغازتوقعات «المركزي» بانخفاض ملحوظ في معدلات التضخم بالنصف الأول من 2025قفزة في صافي الأصول الأجنبية لـ«المركزي» لتسجل 10,3 مليار دولار بنهاية يونيوالبنك المركزي: الاحتياطي الأجنبي يتفوق ويسجل أعلى مستوى بقيمة 46,38 مليار دولارالمركزي: عجز صافي الأصول الأجنبية يتحول لفائض 10.3 مليار دولار بنهاية يونيو 2024المركزي: الدين الخارجي لمصر ينخفض إلى 153.86 مليار دولار بنهاية مايو 2024مسئول بالمركزي: الدين الخارجي يسجل أكبر تراجع تاريخي بـ 14 مليار دولارالبورصة تربح 12 مليار جنيه بختام تعاملات جلسة الإثنينسعر الذهب اليوم الإثنين بختام التعاملات في محلات الصاغةارتفاع أسعار العملات بختام تعاملات الإثنين.. اليورو بقا بكامرانيا المشاط تصل البرازيل للمُشاركة باجتماع وزراء التنمية ضمن فعاليات مجموعة الـ20رئيس ”جهاز دمياط الجديدة” يتابع تنفيذ تكليفات وزير الإسكان خلال زيارته للمدينة
اقتصاد

تعليمات لقائدي القطارات بتخفيض السرعة لارتفاع درجة الحرارة

أرشيفية
أرشيفية

أصدرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم الأربعاء، تعليماتها لقائدي القطارات بتخفيض السرعة المقررة على معظم الخطوط؛ نظرًا لارتفاع درجة الحرارة التي تؤثر على القضبان والمعدات.

وأكدت الهيئة، في بيان لها، أن هذا الإجراء ضروري لتفادى أي طارئ حفاظًا على السلامة العامة للركاب والمعدات، مضيفة: "تعود القطارات للسرعة المقررة حال انخفاض درجة الحرارة".

ولفتت الهيئة، إلى أنه تتم متابعة درجات الحرارة بشكل يومي وعلى مدار الساعة ومدى تأثيرها على الخطوط وبخاصة الوجه القبلي، بواسطة فرق الطوارئ المخصصة لذلك والمنتشرة على جميع الخطوط.

وأشارت إلى أن حركة القطارات منتظمة بجميع خطوط الوجهين البحري والقبلي، ولا يوجد ما يؤثر على حركة التشغيل، مقدمة اعتذارًا للركاب عن التأخير الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة حيث إن هذا خارج عن إرادتها.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
الهيئة القومية لسكك حديد مصر القطارات المعدات درجة الحرارة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات