16 يونيو 2024 07:46 9 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير الإنتاج الحربي يجري جولة تفقدية مفاجئة لشركة بنها للصناعات الإلكترونية

جولة تفقدية مفاجئة لشركة بنها للصناعات الإلكترونية
جولة تفقدية مفاجئة لشركة بنها للصناعات الإلكترونية

أجرى المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي جولة تفقدية مفاجئة لشركة بنها للصناعات الإلكترونية (مصنع 144 الحربي)، وذلك في إطار حرصه على التواجد الدائم بين العاملين ومتابعة سير العملية الإنتاجية.

جولة تفقدية مفاجئة لشركة بنها للصناعات الإلكترونية

وحرص الوزير على التواجد في الشركة باكرا بتوقيت حضور العاملين، لمتابعة مدى الالتزام بتوقيتات بدء العمل وتنفيذ خطة الإنتاج اليومية.

وناقش الوزير أثناء الجولة، عددا من العاملين بالشركة، وذلك للاطمئنان على أحوالهم المعيشية والاطمئنان على سير العملية الإنتاجية، مؤكدا اهتمامه بالعاملين والحرص على تطوير أدائهم وذلك من خلال الاهتمام بالبحث العلمي لزيادة نسبة المكون المحلي والمساهمة في خطة توطين الصناعات الإلكترونية بالشركة.

وشدد الوزير على انفتاحه للاستماع إلى مختلف الأفكار والأطروحات والرؤى وحتى الاستفسارات التي تدور بأذهان العاملين بالإنتاج الحربي بمختلف الفئات والدرجات الوظيفية سواء مهندسين، فنيين، إداريين والتي من شأنها تحسين بيئة العمل، لافتًا إلى ضرورة التزام العاملين بارتداء مهمات الأمان الصناعي وذلك في ضوء اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية، حرصا على تحقيق أقصى معدلات التأمين لأبنائه العاملين.

اقرأ أيضاً

وخلال الجولة تفقد الوزير مجمع المصانع الإنتاجية ومخازن الخامات ومخازن المنتج النهائي، حيث شدد على بذل المجهود لتسويق المنتجات أولا بأول.

كما استمع الوزير إلى ما استعرضه المهندس طارق العباسي رئيس مجلس إدارة الشركة من بيانات ومعلومات حول الموقف التنفيذي للمشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها ومدى الالتزام بمعدلات تنفيذ تلك المشروعات.

خطوط إنتاج تضاهي خطوط الإنتاج العالمية وتضم عمالة مدربة على أعلى مستوى

بدوره، أشار المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر إلى أن "بنها للصناعات الإلكترونية" يتوفر بها خطوط إنتاج تضاهي خطوط الإنتاج العالمية وتضم عمالة مدربة على أعلى مستوى ويتوفر بها العديد من الإمكانيات التكنولوجية.

وأوضح بكر أن الوزير وجه خلال الزيارة بضرورة المداومة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الأداء وتطبيق معايير الجودة في عمليات الإنتاج والحفاظ على الأصول والموارد المتاحة بالشركة والالتزام بتوقيتات تنفيذ المشروعات الجارية.

وتساهم "شركة بنها للصناعات الإلكترونية" في توفير احتياجات القوات المسلحة من مختلف الأنظمة الإلكترونية مثل (أجهزة الاتصال اللاسلكية ذات التردد العالي والتردد العالي جدا - الميكروويف - المحطات اللاسلكية - الرادارات وأحدث إنتاج منها الرادار المصري الثنائي والثلاثي الأبعاد - محطات الإعاقة الإلكترونية)، فضلا عن استغلال فائض الطاقات الإنتاجية لخدمة القطاع المدني وكذلك المساهمة في تنفيذ خطة الدولة للاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة حيث تقوم الشركة بإنتاج (التحويلات الإلكترونية - الحاسبات الشخصية - التابلت - عدادات الكهرباء المسبقة الدفع والذكية - اللمبات الموفرة للطاقة - شاشات العرض باستخدام الليدات فائقة الإضاءة - كشافات الشوارع التي تعمل بالليد والطاقة الشمسية - أنظمة التأمين والحماية من الصواعق - أنظمة التحكم الآلي في العمليات الصناعية والمقلدات - البوابات الأمنية الإلكترونية - أجهزة الكشف على الحقائب X-RAY - أجهزة الكشف عن المعادن - التجميع السطحي للمكونات الإلكترونية - ألواح الطاقة الشمسية - شاشات التليفزيون بتكنولوجيا LED و LCD ).

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الإنتاج الحربي جولة تفقدية مفاجئة شركة بنها للصناعات الإلكترونية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات