28 فبراير 2024 20:47 18 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر تبحث تعزيز التعاون مع ”البنك الأوروبي” بمجالات الهيدروجين الأخضر والتغيرات المناخيةسكك حديد مصر تعلن إجراء جديد بمشروع تحويل خط أبو قير إلى متروالتبادل التجاري والسيارات.. رئيس الوزراء يبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع وزير التجارة الصينيوزير المالية: البلدان النامية تحارب في كل الجبهات لتأمين احتياجات المواطنينالحوار الاقتصادي يبحث آليات الاهتمام بالقطاع الصناعي لتطوير المنتج المحليمخزونات النفط الخام الأمريكية ترتفع 4.2 ملايين برميل خلال الأسبوع الماضيتوقعات بتجاوز صادرات البرازيل الزراعية 10 ملايين طن خلال فبرايربحضور ”مدبولي”.. توقع 7 اتفاقيات تعاون بمجال الهيدروجين الأخضر باستثمارات نحو 40 مليار دولارصادرات أوروبا الزراعية للصين ترتفع بشكل ملحوظ خلال عام 2023إنتاج العالم من الصلب الخام يتراجع 1.6% في يناير الماضي”الداخلية” تكشف قضية غسل أموال متحصلة من الاتجار في العملة بقيمة 100 مليون جنيهالحوار الاقتصادي يبحث كيفية رفع كفاءة الاستثمارات العامة والسلعية
أخبار السلع أخبار عالمية

ارتفاع صادرات الولايات المتحدة من الذرة الرفيعة إلى أكثر من 33 مليون بوشل

ذرة رفيعة
ذرة رفيعة

صدرت الولايات المتحدة كمية قياسية من الذرة الرفيعة بلغت 33.9 مليون بوشل حتي الأسبوع الماضي ، وذلك وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية (USDA).

 

قال الرئيس التنفيذي لمنتجي الذرة الرفيعة الأمريكية (NSP) ، أن صادرات الذرة الرفيعة الأمريكية لازالت مستمرة في إشارة إلى الطلب القوي للغاية على المحصول ، حيث تؤكد المشتريات الجديدة على ذلك ، وقد بلغ حجم الشحنات المبلغ عنها خلال الأسبوع الماضي ما يقرب من 10 إلى 12 سفينة بحجم "باناماكس" .

 

وقالت NSP إن مشتريات الذرة الرفيعة الأمريكية الجديدة لهذه الفترة من العام التسويق قد وصلت إلى 40 مليون بوشل ، وهو رقم قياسي آخر بنسبة زيادة بلغت 264 % عن الرقم القياسي السابق في عام 2014 .

 

وأضافت الجمعية، أن هذا هو أقوى طلب محصول جديد نشهده على الإطلاق في هذا الوقت من الموسم ، ما نتج عنه عدم توافر المحصول بشكل كبير لدرجة أن محصول الذرة الرفيعة الذي يتم زراعته الآن يتم تسويقه في نفس الوقت .

 

مع العلم انه لم يبدأ المزارعون الزراعة في ولاية كانساس حتى الآن .

أسواق للمعلومات مصر 2030
صادرات الذرة الرفيعة الولايات المتحدة الأمريكية ارتفاع عام 2021
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات