20 أبريل 2024 16:29 11 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

”محافظ بورسعيد” توصيل الغاز الطبيعي لـ 9 محطات وقود

محطة وقود بالغاز
محطة وقود بالغاز

أكد محافظ بورسعيد، عادل الغضبان، الانتهاء من توصيل خدمة الغاز الطبيعي إلى 9 محطات وقود، مشيرًا إلى أن بورسعيد تعد من أوائل المحافظات في تنفيذ إضافة الخدمة إلى محطات الوقود التابعة لشركة (غاز تك)، في إطار خطة تحويل 17 محطة وقود للعمل بالغاز الطبيعي.

وأشار المحافظ - خلال اجتماع عقده اليوم الثلاثاء- إلى أنه يتم تطبيق تحويل السيارات إلى غاز طبيعي لمواجهة الإزدحام على محطات الوقود تنفيذًا لخطة الدولة في التوسع في محطات الغاز الطبيعي ضمن البرنامج القومي لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي مع مسؤولي شركتي (غاز تك وكارجاس)، بحضور نائبه عمرو عثمان ويوسف الشاهد السكرتير العام، وممثلي الأجهزة المختصة.

واستعرض المحافظ الموقف التنفيذي الحالي لكل محطة على حدة وعرض الموقف الإنشائي لمحطات الغاز التي يتم تجهيزها للعمل بالغاز الطبيعي ومعدلات العمل في توصيل المرافق للمحطات وموقف مد خطوط الغاز.

ووجه المحافظ بسرعة إنجاز الأعمال طبقا للجداول المحددة للتنفيذ والتنسيق بين كافة الجهات ليتم الانتهاء من جميع المحطات التي تعمل بالغاز الطبيعى في أقرب وقت، مشيرًا إلى أنه يجري العمل لإنجاز عدد من المحطات وتحويلها للعمل بالغاز الطبيعي لمواجهة الإقبال على محطات الغاز وتقديم كل التسهيلات وتذليل العقبات بما يضمن سرعة وجودة تنفيذ كافة الأعمال.

 

أسواق للمعلومات مصر 2030
الغاز الطبيعي محطات الغاز الوقود بور سعيد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات