25 يونيو 2024 15:46 18 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء: وقف قطع الكهرباء حتى نهاية الصيف بداية من الأسبوع الثالث في يوليوسعر الذهب اليوم الثلاثاء بختام التعاملات في محلات الصاغةارتفاع أسعار العملات بختام تعاملات الثلاثاء.. الدولار يواصل ارتفاعهاستمرار تدريب الدفعة الخامسة من مبادرة ”معدتك شركتك”ألروسا الروسية: احتياطينا من الماس لن ينضب قبل 3 عقود وفق معدل التنقيب الحالياتحاد المصارف العربية: 100 مليار دولار سنويًا فجوة تمويل أهداف التنمية المستدامة عربيًاوزير النقل يبحث مع السفير الألمانى بالقاهرة إدارة وتشغيل شبكة القطار الكهربائى السريعانطلاق فعاليات معرض Big 5 Construct Egypt بمشاركة 20 دولةجهاز أكتوبر الجديدة: تسليم أولى حضانات منطقة غرب المطار والانتهاء من تنفيذ 3 أسواقارتفاع البوري.. أسعار السمك اليوم الثلاثاء بسوق العبوروزارة التخطيط تعقد ورشة عمل حول ”أحدث التكنولوجيات المستخدمة في الحكومة”مدبولي: مصر مرت بـ3 موجات حارة غير مسبوقة في شهر يونيو الجاري
أخبار السلع أخبار محلية

الهجان : صومعة بنها تقوم بالتشغيل التجريبي لمنظومة جديدة سيتم تطبيقها لربط الصوامع بالبورصة السلعية

وزير التموين - محافظ القليوبية
وزير التموين - محافظ القليوبية

صرح اللواء عبد الحميد الهجان خلال جولته بصحبة السيد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لتفقد منظومة ميكنة تداول الاقماح داخل الصوامع بمدنية بنها بمحافظة القليوبية، وبحضور السيد اللواء شريف باسيلى رئيس الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين.

أن محافظة القليوبية تشهد هذا الصرح العملاق والذى يضاف إلى رصيد المشروعات القومية بمصر وتماشياً مع خطة الدوله الرشيده للحوكمه وميكنة الخدمات تقوم صومعة بنها بالتشغيل التجريبي لمنظومه جديده سيتم تطبيقها في كافة صوامع الشركه لاحقا وذلك لربط الصوامع بالبورصة السلعيه وستتم عملية توريد القمح المحلي والمستورد وكذلك صرف تلك الاقماح للمطاحن في سهوله ويسر ودون تدخل بشري، ومتمنيا دوام التوفيق والسداد لما خير مصر وعزتها.

باسيلي : موسم توريد الاقماح القادم سيشهد اكتمال تلك المنظومه فى 72 صومعة

وأشار السيد اللواء شريف باسيلى رئيس الشركة المصرية القابضة للصوامع إلى أن صومعه بنها هى البداية مضيفاً الى أن الشركة تعمل فى اثنين وعشرين صومعة أخرى للعمل بنظام التحول الرقمى وأكد أن موسم توريد الاقماح القادم سيشهد اكتمال تلك المنظومه فى 72 صومعة.

كما أشاد المزارعون بتلك المنظومة واكدوا أنها أكثر شفافية وتضمن لهم عمليات التصنيف الجيدة للقمح والحصول على مستحقاتهم دون تدخل من أحد ورقياً .

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
صومعة بنها منظومة البورصة السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات