14 أبريل 2024 18:37 5 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

ضبط 30 طن لحوم وأسماك ودواجن غير صالحة للاستخدام الآدمي

لحوم فاسدة
لحوم فاسدة

تمكّنت محافظة الجيزة بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين من ضبط 30 طن لحوم وأسماك ودواجن ومصنعات لحوم ودواجن متنوعة وهياكل دواجن فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، وذلك خلال حملات تم تنفيذها في شهر مايو الجاري على محلات الجزارة والمطاعم والسوبر ماركت ومصانع الأسماك وثلاجات تابعة لمجازر دواجن وثلاجات حفظ لحوم قبل طرحها بالأسواق للمواطنين .

يأتي ذلك استكمالًا للحملات التي تشنها المحافظة لتحقيق دورها الرقابي والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ الجيزة أحمد راشد ، مدير مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز ومباحث التموين بمواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكّد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين..مشدداً على أن يتمّ التحفظ على الكميات المضبوطة وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

كما وجه المحافظ بالتشديد على أصحاب المنشآت التجارية والمحلات بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا والحد من انتشاره والتصدي لأي مخالفة بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
لحوم فاسدة دواجن أسماك مباحث الجيزة كوفيد 19 السوق المصري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات