28 مارس 2024 11:54 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
انخفاض أسعار السيارات في مصر بالإصلاحات الاقتصادية الأخيرة واستقرار العملة«عجيبة للبترول» تنجح في تطوير قدراتها الإنتاجية من الغاز الطبيعي بالصحراء الغربيةسعر طن الذرة الصفراء اليوم 18 رمضان.. الأردب يرتفع«الجزار» يتابع موقف مشروعات البنية التحتية والمرافق بعددٍ من المدن الجديدةسعر الذهب اليوم الخميس بمحلات الصاغة.. مفاجأة عيار 21الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق مع أوكرانيا بشأن الواردات الزراعيةانخفاض معدل البطالة في السعودية 7.7% بنهاية 2023وزير الاتصالات يشهد توقيع عقود تطوير أجهزة الاتصالات الطرفية «راوتر» الداعمة للإنترنت الأرضي فائق السرعةخدمات الطوارئ الروسية: المياه تغمر منجم «بايونير» للذهب بالكامل«الصحة»: فحص أكثر من 12 مليون مواطن بمبادرة الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة منذ انطلاقهاوزير النقل: مصنع الفلنكات الخرسانية بالمعصرة أحد 4 مصانع متخصصة لتوطين الصناعة في مصر«فريبورت الإندونيسية»: حظر صادرات النحاس يفقد جاكرتا ملياري دولار
طاقة ومعادن

النفط يقفز بأكثر من 2% مع بداية تداولات يونيو و برنت يكسر حاجز 70 دولار

نفط
نفط

عززت أسعار النفط من مكاسبه مع بداية التداولات الشهرية لترتفع بأكثر من 2% خلال جلسة الثلاثاء، بدعم من توقعات نمو الطلب على الخام خلال النصف الثاني من العام، حيث أفادت تقارير صحفية بالأمس إبقاء اللجنة الفنية التابعة لأوبك+ على نمو الطلب العالمي بمقدار 6 مليون برميل يومياً خلال عام 2021، بجانب تناقص المخزونات النفطية في الولايات المتحدة – أكبر مستهلك للطاقة عالمياً - تدريجياً خلال الأسابيع الماضية.

بالإضافة إلى تعرض المفاوضات الإيرانية – الأمريكية في فيينا للخطر مرة أخرى، بعد اكتشاف أماكن يورانيوم جديدة لم يتم الإفصاح عنها من جانب طهران.

 

تداولات النفط في بورصة لندن و نيويورك

وعلى صعيد تداولات الثلاثاء، قفزت عقود خام برنت الآجلة تسليم شهر أغسطس بنحو 1.49 سنت إلى 70.81 دولار للبرميل، و صعدت عقود الخام الأمريكي تسليم شهر يوليو بمقدار 1.88 دولار لتسجل 68.2 دولار للبرميل.

تنتظر أسواق الطاقة نتائج اجتماع منظمة أوبك و حلفائها المنعقد اليوم، و من المرجح الاستمرار في سياسة خفض القيود الإنتاجية تدريجياً.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النفط خام برنت خام تكساس أوبك+ بورصة السلع العالمية طهران
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات