19 أبريل 2024 03:34 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

18 شركة بغرفة الجلود تقدم هدية من مصنوعاتها الجلدية لأهالي غزة

مصنوعات جلدية
مصنوعات جلدية

أعلن طارق بلال، عضو مجلس إدارة غرفة الجلود باتحاد الصناعات، عن تقديم الغرفة هدية من المنتجات الجلدية من خلال  طريق مشاركة ١٨ شركة مصرية من مصنعي الأحذية في إعمار قطاع غزة، وذلك تلبيةً للمبادرة الرئاسية للتخفيف من آثار ما تعرض له قطاع غزة من أضرار جراء الأحداث الأخيرة، وذلك تحت شعار "حملة صناع وتجار أحذية مصر لدعم أهل غزة".

14 ألف حذاء تصل إلى قطاع غزة عن طريق صندوق تحيا مصر

وكشف "بلال" في بيان صحفي اليوم، أنه تم شحن نحو ١٤ ألف (حذاء وحزام وشنطة) داخل ٨٤٤ كرتونة، بقيمة تصل إلى مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه تم تسليمها إلى صندوق تحيا مصر لتولي إرسالها لأهل غزة الأشقاء، والتي قامت بدورها بشحنها إلى قطاع غزة يوم الأحد الماضي، ضمن القوافل التي دخلت غزة أثناء زيارة السيد رئيس المخابرات عباس كامل.

قافلة جديدة من صندوق تحيا مصر تصل ميناء رفح البري الأحد الماضي

ووصل الأحد الماضي قافلة جديدة من صندوق تحيا مصر، لميناء رفح البري، لتوصيل المساعدات المصرية للجانب الفلسطيني، وتعتبر هذه القافلة هي الثالثة التي يرسلها الصندوق، وتتضمن 20 حاوية محملة بأكثر من 500 طن من الخضروات، والفاكهة، والمعلبات والأمتعة، والأدوات الكهربائية، بالإضافة إلى الأحذية، التي وصلت للأشقاء الفلسطينيين تحت شعار "نتشارك من أجل الإنسانية".

500 مليون دولار مبادرة مصرية لصالح عملية إعادة إعمار قطاع غزة

هذا وكان قد أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، في منتصف شهر مايو الماضي، عن تخصيص مبلغ ٥٠٠ مليون دولار كمبادرة مصرية لصالح عملية إعادة الأعمار في قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

وأشاد "بلال" بالمبادرة الرئاسية التي تحمل رسالة إلى العالم بأن مصر تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الغاشم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية، وستظل تقف كما كانت دائما وأبدًا إلى جانب الحق العربي

أسواق للمعلومات مصر 2030
غرفة صناعة الجلود اتحاد الصناعات قطاع غزة إعمار غزة حملة صناع وتجار أحذية مصر لدعم أهل غزة السيد رئيس المخابرات عباس كامل
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات