27 سبتمبر 2022 22:41 2 ربيع أول 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

(USGC) : التعاون مع الشركة المصرية للنشا سيؤدي إلى زيادة مبيعات الذرة الأمريكية لمصر

اله
اله

يتعاون مجلس الحبوب الأمريكي مع الشركة المصرية للنشا، وذلك للمساعدة في إنشاء عمليات فعالة وتحسين ربحية المصنع.

وذلك عن طريق تعين دكتور، Vijay Singh ، من جامعة إلينوي مستشاراً للتشاور وتقييم عمليات صناعة النشا ، بدأت استشارة ، سينغ ، في عام 2019 حيث ساعد منتجي النشا على تقييم منشآتهم وتحديد العمليات التي يمكن أن تحسن عملية الصناعة الإجمالية وربحية المصنع .

وقال مدير الاستراتيجيات العالمية والتجارة في هيئة المساحة الجيولوجية الأمريكية (USGC) ، كايل جيليام ، انه تمت مشاركة نتائج دراسة نشا الذرة الصناعية التي أجراها المجلس مع شركة النشا عبر مؤتمر افتراضي العام الماضي وأظهرت النتائج أن الذرة الأمريكية يمكن أن تستخرج 3٪ إلى 4٪ أعلى من النشا مقابل الذرة من أصول أخرى ، مما قد يكون له تأثير كبير على الربحية الإجمالية للمصنع .

جاء كلاً من سينغ وجيليام إلى القاهرة ، لمساعدة شركة النشا على فهم التكنولوجيا والعلوم المرتبطة بطحن الذرة الرطب من خلال مراجعة حللت قابلية استخراج النشا للذرة من أصل أمريكي.

وفقًا لـ USGC ، وجدت الدراسة أن شركات النشا التي تعالج 1500 طن يوميًا من الذرة يمكن أن تكسب حوالي مليون دولار من الأرباح الإضافية مقابل كل 1٪ زيادة في إنتاج النشا ، ولكن للوصول إلى هذا المكسب يجب تحسين التكنولوجيا المستخدمة في الصناعة.

وقال الدكتورغيليام ، إن الخبرة الفنية التي يتمتع بها ، سينغ ، تساعد في توفير الطمأنينة بأن الذرة والمنتجات المشتركة الأمريكية هي مصدر متاح وموثوق في مصر ، حيث نعمل على مواصلة بناء ثقة طويلة الأمد في هذا السوق التنافسي.

تأمل هيئة المساحة الجيولوجية الأمريكية أن يؤدي التعاون مع الشركة المصرية للنشا إلى زيادة مبيعات الذرة الأمريكية إلى مصر واضافت الهيئة ، إن صادرات الذرة الأمريكية إلى شمال إفريقيا والشرق الأوسط متغيرة بدرجة كبيرة وتتنافس في الأسعار مع الذرة في أمريكا الجنوبية والبحر الأسود ومع ذلك .

مصر 2030
تعاون مجلس الحبوب الأمريكي الشركة المصرية للنشا هيئة المساحة الجيولوجية الأمريكية صناعة النشا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات