3 أكتوبر 2022 07:30 8 ربيع أول 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصات سلعية

ارتفاع أسعار القمح في بورصة شيكاغو خلال تداولات جلسة اليوم

القمح
القمح

تشهد العقود الآجلة للقمح اليوم الثلاثاء 8 يوينو 2021 ، في بورصة شيكاغو للتجارة ، ارتفاعاً في بداية التعاملات لعقد يوليو للتداول بمقدار 7.50 سنت اي بنسبة 1.10% ليصل إلي 687.50 سنت للبوشل (وقت نشر هذا الخبر) ، وذلك بعدما أغلق القمح على تراجع بجلسة أمس ، في بورصة شيكاغو للتجارة للعقد نفسه بمقدار 7.75 سنت ليصل الي 680 سنت للبوشل .

 

 

 

يرتفع القمح مع تأخر حصاد القمح الشتوي بسبب هطول الأمطار عبر سهول الولايات المتحدة الجنوبية ، بينما خففت الأمطار عبر السهول الشمالية الكبرى من التهديدات لتطوير محاصيل القمح الربيعية ، على الرغم من استمرار الجفاف.

تم حصاد محصول القمح الشتوي في الولايات المتحدة بنسبة 2٪ بحلول يوم الأحد ، وهو ما يقل عن متوسط ​​تقدير المحللين البالغ 5٪ ومتوسط ​​الخمس سنوات البالغ 7٪ ، وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية.

صنفت وزارة الزراعة الأمريكية محصول القمح في الولايات المتحدة من جيد إلي ممتاز بنسبة 50٪ ، ارتفاعًا من 48٪ في الأسبوع السابق .

تراجعت تصنيفات القمح الربيعي أكثر مما توقعه معظم المحللين ، مع تصنيف وزارة الزراعة الأمريكية بنسبة 38٪ من محصول القمح الربيعي من جيد إلى ممتاز ، انخفاضًا من 43٪ في الأسبوع السابق وأقل من متوسط ​​تقدير المحللين البالغ 40٪ .

مصر 2030
أسعار ارتفاع القمح العقود الآجلة بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات