5 ديسمبر 2022 19:51 12 جمادى أول 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

مدبولي يعرب عن تطلعه لدفع التعاون بين «صندوق الاستثمار السعودي» و«الصندوق السيادي المصري»

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باستقبال السيد ماجد القصبي، وزير التجارة والصناعة السعودي مساء أمس الإثنين 14 يونيو 2021، وذلك على هامش زيارة الوفد السعودي للقاهرة للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ 17 للجنة التجارية المصرية-السعودية المشتركة.

و استهل الدكتور مصطفي مدبولي اللقاء بالترحيب بالوفد السعودي، الذي تأتي زيارته تعزيزًا للعلاقات المتميزة بين البلدين، مشيرًا إلى أهمية هذه الزيارة بشكل خاص، في ضوء اللقاء الذي عقد مؤخراً بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مؤكداً أن ذلك سيؤثر بشكل إيجابي في دفع مجالات التعاون بين البلدين خلال الفترة المقبلة.

وقد حضر اللقاء كلٍ من السيد ماجد القصبي، وزير التجارة والصناعة السعودي، وأسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة، وبدر البدر، الرئيس التنفيذي لبرنامج الشركات الوطنية بالسعودية، وبندر العامري، رئيس مجلس الأعمال السعودي-المصري، و الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ونيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، وأحمد فاروق، سفير جمهورية مصر العربية لدي الرياض.

 

مدبولي: الحكومة مستمرة في توفير المناخ الجيد للاستثمار وهناك ملفات يتم حسمها تباعاً خلال اجتماعات مجلس الوزراء

وخلال اللقاء أشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن هناك لجنة مشكلة حاليًا بين مسئولي البلدين، قامت بحل العديد من المشكلات التي واجهت المستثمرين، مؤكداً في هذا السياق، استمرار الحكومة المصرية في توفير المناخ الجيد للاستثمار، وأن هناك ملفات يتم حسمها تباعاً خلال اجتماعات مجلس الوزراء، ومعرباً عن تطلعه لدفع علاقات التعاون بين صندوق الاستثمار السعودي والصندوق السيادي المصري.

مصر 2030
رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وزير التجارة والصناعة السعودي وزيرة التجارة و الصناعة نيفين جامع وزير ة التخطيط هالة السعيد السفير السعودي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات