26 مايو 2022 16:41 25 شوال 1443

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • مصر ٢٠٣٠
تراجع إنتاج المانجو الباكستاني بنسبة 50٪ بسبب موجة الحر ونقص المياهتوقعات بالتزام أوبك بلس برفع متواضع للإنتاج في يوليواليورو يقترب من 20 جنيهاً.. أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه في البنك المركزي«في الطالع».. سعر اليورو اليوم في نهاية التعاملات البنكيةعاجل | بريطانيا تفرض ضريبة كبيرة على أرباح شركات الطاقةهدوء أسعار صرف الدولار أمام الجنيه في آخر التعاملات الأسبوعية«التعبئة والإحصاء»: رجال مصر الأكثر تضرراً من فيروس كورونا.. وارتفاع وفيات الإناث خلال 2020«منتجي الألبان» تبحث مع «زراعة النواب» توسيع فرص الاستثمار في مشروعات الثروة الحيوانية«انخفاض مستمر».. أسعار الذهب في مصر منتصف اليوم الخميس 26 مايو 2022البورصة المصرية تواصل النزيف وتفقد 4.3 مليار جنيه في ختام الأسبوع«أسواق للمعلومات» تنشر أبرز بنود اتفاقية التجارة الحرة بين الإمارات وإسرائيل قبل توقيعها رسمياً«البوري بـ85 جنيهًا».. أسعار الأسماك اليوم الخميس للمستهلك
اقتصاد

نيفين جامع تستقبل وزير التجارة السعودي بمطار القاهرة لحضور اجتماعات الدورة الـ17 للجنة التجارية المصرية السعودية

وزيرة التجارة والصناعة - نيفين جامع
وزيرة التجارة والصناعة - نيفين جامع

استقبلت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار السعودي بمطار القاهرة مساء اليوم- الأحد- والذي يزور مصر على رأس وفد رفيع المستوى ليترأس الجانب السعودي في اجتماعات الدورة الـ17 للجنة التجارية المصرية السعودية المشتركة إلى جانب مجلس الأعمال المصري السعودي المشترك.

وذكرت وزارة التجارة والصناعة اليوم في بيان لها أنه شارك في مراسم الاستقبال السفير أسامة بن احمد نقلي، سفير السعودية لدى مصر، والسفير عبد الرحمن بن سعيد الجمعة مندوب السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية و بندر العامرى رئيس الجانب السعودى بمجلس الاعمال المشترك وحاتم العشرى مستشار وزيرة التجارة والصناعة للاتصال المؤسسى والمستشار تجاري أسامة باشا، رئيس المكتب التجاري المصري بجدة.

وأوضحت من المقرر أن يلتقي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بوزير التجارة والاستثمار السعودي لاستعراض مستجدات التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، كما سيجري الوزير السعودي عددا من اللقاءات مع بعض مسؤولي الحكومة المصرية.

وأضافت أن الزيارة تأتي في إطار الزخم الكبير الذي يشهده التعاون بين مصر والمملكة العربية السعودية على مختلف الأصعدة وبصفة خاصة التعاون التجاري لا سيما وأن إجمالي حجم التبادل التجاري بين البلدين تخطى الـ5.5 مليار دولار عام 2020.

وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع وزير التجارة والاستثمار السعودي اللجنة التجارية المصرية السعودية مجلس الأعمال المصري السعودي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات