26 يونيو 2022 10:12 27 ذو القعدة 1443

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • مصر ٢٠٣٠
قضايا اقتصادية

ضبط 106 أطنان أعلاف مجهولة المصدر ومصنعين بدون ترخيص في البحيرة

أعلاف
أعلاف

أكد الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة أنه تم ضبط 106 أطنان أعلاف مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ومصنعين ومخزن بدون ترخيص بمحافظة البحيرة.

ضبط مصنعين لإنتاج وتخزين الأعلاف بمحافظة البحيرة بدون ترخيص من وزارة الزراعة


وقال سليمان في بيان اليوم إنه وردت معلومات عن وجود مصنعين ومخزن لإنتاج وتخزين للأعلاف بمحافظة البحيرة بدون ترخيص من وزارة الزراعة، وتقوم بإنتاج أعلاف غير مسجلة بالوزارة، وبعد التنسيق بين كل من قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، ومديرية أمن البحيرة ومديرية الزراعة المختصة بالبحيرة، داهمت القوة المصانع والمخزن.


وأضاف أنه تم التحفظ على الكميات المضبوطة من المواد الخام الداخلة في صناعة الأعلاف مجهولة المصدر، وكذلك مخاليط الأعلاف غير المسجلة بوزارة الزراعة وبدون أية بيانات، والتي تجاوزت الـ106 أطنان.. مشيرا إلى أنه قد تم إحالة الأمر الى النيابة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المضبوطات والواقعة.


ويهيب قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بالمربين ومنتجي الثروة الحيوانية والداجنة التأكد من أن تكون الأعلاف مصنعة في مصانع مرخص لها بذلكمن وزارة الزراعة، وأن تكون مخاليط الأعلاف مسجلة ومعتمدة في الوزارة. 

وللتواصل مع قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة على أرقام الواتس آب

(01558626681- 01558626682).
 

أعلاف إنتاج أعلاف وزارة الزراعة محافظة البحيرة الثروة الحيوانية الثروة الداجنة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات