4 أكتوبر 2022 05:33 9 ربيع أول 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

القوى العاملة: توفير 528 فرصة عمل بمرتبات مجزية بقنا

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

قال وزير القوي العاملة محمد سعفان، إن مديرية القوى العاملة بقنا بدأت اليوم  الخميس وحتى استيفاء العدد المطلوب في قبول طلبات راغبي العمل على 528 فرصة عمل للذكور والإناث في 6 شركات، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن.


وأضاف سعفان  وفقًا لبيان الوزارة اليوم  أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام للحد من مشكلة البطالة، ومبادرة (حياة كريمة) التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لتوفير فرص عمل لائقة للشباب من الجنسين .


من جهته.. أوضح أيمن عبد الوهاب مدير المديرية، أن الفرص المطلوبة تتمثل في 500 فرصة على وظيفة مورد وموزع والمؤهل عالي وفوق المتوسط ومتوسط وأقل، والسن من 18 إلى 35 سنة والأجر 2500 جنيه، بالإضافة إلى الحوافز.


وقال إن هناك 20 فرصة عمل أخرى على وظيفة مسئول تمويل مؤهل عالي، والسن من 23 إلى 30 سنة والأجر يتراوح بين 1400 و1750 جنيها، فضلا عن توافر 8 فرص عمل أخرى على مهن مهندس مدني وفني معمل وجودة، ومشغل محطة خرسانة، ومشغل مكن طوب، وسائق لودر، وإداري .


وأكد مدير المديرية أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، حيث أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها، مشيرا إلى أن الطلبات تقدم حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرًا، ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بمحافظة قنا.

مصر 2030
وزير القوى العاملة حياة كريمة قنا الرئيس عبد الفتاح السيسي مجلس الوزراء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات