15 مايو 2024 04:27 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

محافظ الدقهلية: ضبط 2670 كجم مصنعات لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي

أسواق للمعلومات

أكد محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، أنه لن يسمح بالفساد، وخاصة في الأسواق ومحلات بيع كافة الاحتياجات اليومية للمواطنين، مشددًا على تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

وأوضح مختار، في تصريحات صحفية، مساء أمس الاثنين، أن الحملات التي تم تنفيذها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك على محلات بيع اللحوم ومخازن اللحوم المجمدة ومخازن الأغذية في مدينة المنصورة بمشاركة جهاز حماية المستهلك وقطاع الطب البيطري، أسفرت عن تحرير محضر ضد ثلاجة مصنعات لحوم بعد ضبط 2670 كيلو جرامًا غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وإحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأشار المحافظ، عقب اطلاعه على تقرير وكيل وزارة التموين في الدقهلية السيد دايرة، أنه يتابع يوميًا نتائج حملات التفتيش التي يتم بموجبها تحرير المخالفات والتحفظ على المضبوطات.

وشدد على ضرورة تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة، والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين؛ حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذلك توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
قضايا قضايا اقتصادية محافظة الدقهلية قضايا فساد لحوم فاسدة ضبط الأسعار منع الغش التجاري الاحتكار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات