18 مايو 2024 16:47 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

”بسعة أولية 200 ألف طن متري“ Coamo البرازيلية تنتقل إلى إنتاج إيثانول الذرة سنويًا

حقول ذرة
حقول ذرة

ستدخل (Coamo) ، وهى أكبر جمعية تعاونية زراعية برازيلية ، في إنتاج إيثانول الذرة ، حيث تتطلع إلى زيادة تصنيع الذرة التي تتلقاها من المنتجين ، وذلك وفقا لما أفادت به وكالة الأنباء الوطنية فى البرازيل (outlet Folha de São Paulo) ، أمس .

(Coamo) تخطط لبناء مطحنة علف بسعة 200 ألف طن متري من الذرة سنويًا

وضعت (Coamo) خططًا لبناء مطحنة علف في النصف الثاني من عام 2022 ، بسعة أولية تبلغ 200 ألف طن متري من الذرة سنويًا ، بما يعادل (2 - 3 ٪) من الحجم الإجمالي الذي تتوقع التعاونية الحصول عليه.

سلط الرئيس التنفيذي للجمعية ، أرتون جاليناري ، الضوء على العامل الرئيسي الذي يقود هذه الخطوة ، في مقابلته مع وكالة تقارير السكر والإيثانول والطاقة الحيوية (Novacana) ، وقال : "سيمثل استخدام الحبوب من 2٪ إلى 3٪ فقط من كمية الذرة التى تتلقاها الجمعية . "

وقال جاليناري لمنافذ النشر المتخصصة في التقارير عن الإيثانول من قصب السكر : "لا يمكننا أن نكون مجرد موردي مواد خام ."

اقرأ أيضاً

تقع الجمعية التعاونية (Coamo) في منطقة مثيرة للاهتمام ، من الناحية الاستراتيجية ، لتوزيع الإيثانول القائم على الذرة ، وذلك بسبب عدم وجود مصانع قصب السكر في مناطق معينة من ولايات بارانا وسانتا كاتارينا وريو غراندي دو سول.

يقوم معظم إنتاج الإيثانول في البرازيل على قصب السكر ، بينما تستحوذ الذرة بشكل متزايد على جزء أكبر من العرض ، حيث يتطلع منتجو الذرة في بعض الولايات الرئيسية المنتجة للذرة إلى تنويع خيارات مبيعاتهم.

إلى جانب ذلك ، فإن التفويضات التقدمية الطموحة كجزء من برنامج السياسة الوطنية البرازيلية للوقود الحيوي (RenovaBio) - والذى أصبح رسميًا في 24 ديسمبر 2019 و يقدم تفاصيل نموذجً لتقليل انبعاثات الكربون التي تعمل على تحسين دور الوقود الحيوي في مصفوفة الطاقة في البرازيل بجانب لوائح تضمن معاملة عادلة للإيثانول القائم على الذرة ، والذي يتم استيراده غالبًا من الولايات المتحدة الأمريكية - وتلبية احتياجات المناطق التي يكون فيها قطاع السكر أقل انتشارًا ، توفر مجالًا للتوسع الهائل في هذا القطاع.

قال الرئيس التنفيذي للاتحاد الوطني لإيثانول الذرة (UNEM) ، جيلهيرمي نولاسكو : " أن 8 مليون طن من الذرة المنتجة في البرازيل فى موسم 2021/2022 يجب أن تُخصص لإنتاج الإيثانول."

"Conab" تتوقع حصاد البرازيل من الذرة بنحو 93 مليون طن في عام التسويق 2020/21

قدرت وكالة الإمدادات الغذائية والإحصاء الحكومية فى البرازيل (Conab) في أوائل يوليو ، أن البرازيل ستحصد نحو 93 مليون طن من الذرة في عام التسويق 2020/21 ، على الرغم من أن المحللين من القطاع الخاص يتوقعون رقمًا أقل بكثير ، حيث يتوقع البعض أن يبلغ الحصاد 85 مليون طن متري.

جمعية "Coamo" التعاونية تتوقع تلقى نحو 9.60 مليون طن متري من الحبوب في موسم حصاد 2021/2022

تتوقع (Coamo) أن تتلقى ما لا يقل عن 160 مليون كيس من الحبوب (بما يعادل 9.60 مليون طن متري) ، في موسم حصاد 2021/2022 ، بما في ذلك 52 مليون كيس من الذرة (بما يعادل 3.12 مليون طن متري) ، و 100 مليون كيس من فول الصويا (بما يعادل 6 مليون طن متري) ، و 10 مليون كيس قمح (بما يعادل 600 ألف طن متري) من 29 ألف منتج الخاص بها .

أسواق للمعلومات مصر 2030
جمعية تعاونية زراعية (Coamo) إيثانول الذرة إنتاج الذرة البرازيل وكالة الأنباء(outlet Folha de São Paulo) وكالة (Novacana) قصب السكر الأتحاد الوطني لإيثانول الذرة (UNEM) Conab
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات