17 مايو 2024 11:07 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

«USW» تقدم حصاد القمح الشتوي في الولايات المتحدة بنسبة 50 ٪ فى ظل ظروف الجفاف

القمح الشتوى
القمح الشتوى

ذكرت مؤسسة القمح الامريكى (USW)  أن تقدير حصاد قمح الشتاء الأحمر الصلب في منطقة شمال غرب المحيط الهادئ قد اكتمل بنسبة 50 ٪ على الأقل ، بينما ظلت توقعات (USW) لإنتاج موسم 2021/22 دون تغيير ، عند 805 مليون بوشل (بما يعادل 21.9 مليون طن متري) .

 

ستكون هناك حاجة للأمطار ، لجعل رطوبة التربة كافية للمحصول القادم من قمح الشتاء الأحمر الصلب ، حيث لاتزال الحقول مجهدة بسبب ظروف الطقس الجافة والحرارة .

 

يتم حاليًا حصاد قمح الشتاء الأحمر الناعم فقط في الولايات الشمالية فى أمريكا، حيث أن المحصول مخصصًا للأستهلاك المحلى .

 

تستمر معظم مناطق إنتاج قمح الشتاء الأحمر الناعم في الحصول على رطوبة كافية في التربة ، ومن المحتمل أن تبدأ مراحل البذر بحلول شهر سبتمبر.

 

" USDA" تقدر إجمالي إنتاج القمح الأبيض الناعم في الولايات المتحدة بنحو 4.9 مليون طن متري

 

بالنسبة لحصاد القمح الأبيض الناعم ، والذي يسبق المعدل الطبيعي ، تقدر وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) إجمالي الإنتاج بنحو 181 مليون بوشل (بما يعادل 4.9 مليون طن متري).

 

تظهر النتائج من 102 عينة من القمح الأبيض الناعم أن مستوى البروتين يبلغ 11.3 ٪ ، وهو أعلى من متوسط ​​الخمس سنوات ، البالغ 9.8.

 

" مجلس جودة القمح " يتوقع إنتاجية قمح الربيع الأحمر الصلب بنحو 29.1 بوشل للفدان

 

لاحظ مجلس جودة القمح فى جولة القمح الربيعى الصلب والقمح الصلب أن كلا المحصولين من المحتمل أن يكون لهما إنتاجية أقل من المتوسط ​​ولكن بجودة واعدة.

 

من المتوقع أن تسفر ظروف القمح الصلب ، و التي هى أفضل قليلاً من ظروف قمح الربيع الأحمر الصلب ، عن إنتاجية تبلغ 24.3 بوشل للفدان .

 

بينما تقدر توقعات الجولة لإنتاجية قمح الربيع الأحمر الصلب بنحو 29.1 بوشل للفدان .

أسواق للمعلومات مصر 2030
حصاد القمح الشتوي الولايات المتحدة قمح الشتاء الأحمر الصلب مؤسسة القمح الامريكى (USW) قمح الشتاء الأحمر الناعم USDA القمح الأبيض الناعم البروتين مجلس جودة القمح إنتاجية القمح الصلب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات