20 مايو 2024 12:55 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

«الولايات المتحدة» ترفع حصة واردات السكر منخفضة التعريفة الجمركية إلي 1.2 مليون طن

السكر (الأبيض و الخام)
السكر (الأبيض و الخام)

قالت حكومة الولايات المتحدة ، أمس الأربعاء ، إنها تزيد حصتها من واردات السكر منخفضة التعريفة الجمركية للسنة المالية 2021 بمقدار 90,100 طن من السكر الخام في الوقت الذي تحاول فيه زيادة الإمدادات قصيرة الأجل في السوق المحلية.

وقال الممثل التجاري الأمريكي أيضًا إنه سيسمح لهذا الحجم الإضافي بدخول البلاد حتى 31 أكتوبر ، بعد شهر عن المعتاد. حيث تنتهي السنة المالية الأمريكية في نهاية سبتمبر.

 

الولايات المتحدة تزيد حصة واردات السكر بمقدار 90100 طن بعد ارتفاع الأسعار

مع إضافة ما يسمى بحصص التعريفة الجمركية ، سيصل الحجم الإجمالي الذي يدخل الولايات المتحدة بتعريفة أقل إلى 1.2 مليون طن ، أي أكثر من الحجم الذي وافقت عليه الدولة في إطار قواعد منظمة التجارة العالمية وهو 1.11 مليون طن.

هذه هي الخطوة الثانية من قبل حكومة الولايات المتحدة بشأن حصص استيراد السكر خلال شهرين. في يوليو ، أعادت تخصيص جزء من حصص استيراد حصص التعريفة الجمركية التي تقوم بها البلدان الأخرى ، حيث فشل بعض حاملي التراخيص الأصليين في تسليم المنتج.

 

الدومينيكان تحصل علي النصيب الأكبر من صادرات السكر إلي الولايات المتتحدة

 

وستحصل جمهورية الدومينيكان على النصيب الأكبر من حصة التعريفات المنخفضة الإضافية البالغة 19,000 طن ، تليها البرازيل وأستراليا.

تأتي زيادة حصص استيراد السكر في الوقت الذي تقترب فيه عقود السكر الآجلة للسوق المحلية الأمريكية من أعلى مستوياتها منذ تسع سنوات.

أسعار السكر في الولايات المتحدة أعلى بكثير ، بما يقرب من ضعف الأسعار القياسية الدولية ، لأن الحكومة تحمي الصناعة المحلية بفرض ضرائب إستيرادية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الولايات المتحدة حصة واردات السكر التعريفة الجمركية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات