8 مايو 2024 18:51 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

« NOFI » تطرح مناقصة دولية لشراء 138 ألف طن من الذرة

الذرة
الذرة

قال تجار أوروبيون اليوم الخميس 26 أغسطس 2021 ، أعلنت شركة ( Nonghyup Feed Inc ) ، أكبر شركة لتصنيع الأعلاف في كوريا الجنوبية ، عن طرح مناقصة دولية لشراء ما يصل إلى 138 ألف طن من ذرة الأعلاف الحيوانية من مصادر اختيارية ، على أن يغلق العطاء أيضا يوم الخميس 26 أغسطس.

سعت ( NOFI ) ، إلى الحصول على الذرة الصفراء في شحنتين يتراوح وزنهما بين 45000 و 69000 طن مع حرية البائع في تحديد الحجم الذي سيتم تقديمه داخل هذا النطاق.

تحديد مواعيد تسليم الشحنه الأولى للوصول إلى كوريا الجنوبية في 20 نوفمبر

يتم طلب الشحنة الأولى للوصول إلى كوريا الجنوبية في حوالي 21 نوفمبر، إذا تم الحصول عليها من الساحل الشمالي الغربي للمحيط الهادئ للولايات المتحدة ، فإن الشحن يكون بين 18 أكتوبر و 6 نوفمبر ، وإذا كان من خليج الولايات المتحدة أو شرق أوروبا / البحر الأسود بين 28 سبتمبر و 17 أكتوبر ، أما إذا كان من أمريكا الجنوبية بين 23 سبتمبر و 12 أكتوبر أو من جنوب إفريقيا بين 3 أكتوبر و 22 أكتوبر.

تحديد مواعيد تسليم الشحنة الثانية للوصول إلى كوريا الجنوبية في 1 ديسمبر

تم طلب الشحنة الثانية للوصول إلى كوريا الجنوبية في 1 ديسمبر تقريبًا، إذا تم الحصول عليها من الساحل الشمالي الغربي للمحيط الهادئ للولايات المتحدة ، فستكون الشحنة بين 29 أكتوبر و 17 نوفمبر ، وإذا كانت من خليج الولايات المتحدة أو شرق أوروبا بين 9 أكتوبر و 28 أكتوبر ، أما إذا كانت من أمريكا الجنوبية بين 4 أكتوبر و 23 أكتوبر أو من جنوب إفريقيا بين 14 أكتوبر و 2 نوفمبر، يتم استبعاد باراغواي كأصل إذا تم توريد الذرة من أمريكا الجنوبية.

قال متعاملون إن الاهتمام بالشراء انطلق بعد أن تراجعت العقود الآجلة للذرة في الولايات المتحدة يوم الخميس بعد جلستين متتاليتين من المكاسب ، حيث خففت الأمطار في منطقة رئيسية متنامية بالولايات المتحدة من المخاوف بشأن قلة الإمدادات العالمية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإمدادات العالمية الولايات المتحدة كوريا الجنوبية الشحنة الأولى الشحنة الثانية الذرة الصفراء وصول
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات