13 مايو 2024 03:34 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

البرازيل: التوسع في تدريب المزارعين على محاصيل أخرى غير فول الصويا

فول الصويا
فول الصويا

ذكرت مجموعة (Abiove) لعصر البذور الزيتية ، الخميس الماضي،أن مطاحن الحبوب الرئيسية البرازيلية في تقديم تدريب للمزارعين من أجل زراعة محاصيل أخرى غير محصول فول الصويا ، بما في ذلك القمح والذرة وقصب السكر.

 

يهدف برنامج "Soy Plus" إلى زيادة أرباح المزارعين والتوسع في سلاسل التوريد الأخرى

 

يقدم برنامج "Soy Plus" والذي تمت إعادة تسميته إلى "Agro Plus" إرشادات للمزارعين حول أفضل الممارسات ، بما في ذلك إدارة النفايات والامتثال البيئي وسلامة الموظفين .

قال Bernardo Pires ، مدير الاستدامة في شركة ( Abiove ) ، إن التدريب الموسع لعدد كبير من المنتجين ، بما في ذلك مربي الماشية ، كان استجابة لطلب من حزام المزارع المزدهر في البرازيل.

وأضاف ، إن البرنامج في صيغته الأصلية ساعد مزارعي فول الصويا على زيادة أرباحهم من خلال تحسين إدارة المزارع ، ونتيجة لهذه النتائج الجيدة ، كان من الطبيعي التوسع في سلاسل التوريد الأخرى.

 

تدريب أكثر من 8000 مزارع فول صويا في 3200 مزرعة

تم إنشاء البرنامج في عام 2011 من قبل (Abiove) ومجموعة مزارعي فول الصويا والذرة في ولاية ماتو جروسو منذ 10 سنوات ، وتم تدريب أكثر من 8000 مزارع فول صويا في 3200 مزرعة.

قال Bernardo Pires ، إن شركة (Abiove) ، تريد مضاعفة عدد المزارعين الذين تم تدريبهم ثلاث مرات خلال الفترة 3 إلى 5 سنوات .

وقال أبيوف إن البرنامج كلف على مدى عشر سنوات نحو 35 مليون ريال (6.80 مليون دولار) ، كلما أصبح المزيد من المنتجين مؤهلين ، ستبحث شركة (Abiove) عن شركاء جدد للمساعدة في تحمل التكلفة.

 

أسواق للمعلومات مصر 2030
Abiove البذور الزيتية مطاحن زراعة فول الصويا الامتثال البيئي التدريب مزارع Soy Plus
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات