5 مايو 2024 05:35 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

استقرار أسعار الدواجن بالسوق المحلي اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021

الدواجن
الدواجن

ثبتت أسعار الدواجن وفقًا لتقرير " أسواق للمعلومات " اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 ، في السوق المحلي المصري ، و بذلك تكون أسعار الدواجن مستقرة لليوم الرابع على التوالي لهذا الأسبوع كما استقرت عند بنهاية الأسبوع الماضي ، و جاءت أسعار ( الدواجن البيضاء ، الدواجن الحمراء ) كالتالي :

 

أسعار الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021

 

أسعار الدواجن البيضاء في المزرعة

شهدت أسعار الدواجن البيضاء في المزرعة استقرارًا اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 ، لتسجل 23 جنيهًا للكيلو ، و بذلك تكون مستقرة عند أسعار الأسبوع المنقضي و مستقرة لليوم الرابع على التوالي لهذا الأسبوع .

 

أسعار الدواجن البيضاء لدى المستهلك

و تشهد أسعار الدواجن البيضاء استقرارًا في أسعار المزرعة، و لدى المستهلك أيضًا ، حيث يتراوح سعر الكيلو ما بين 28 - 29 جنيهًا للكيلو ، و ذلك وفقًا للمنطقة.

 

أسعار الدواجن البلدى (الأحمر) اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021

أسعار الدواجن البلدي في المزرعة

شهدت أيضًا أسعار الدواجن البلدي ( الحمراء ) في المزرعة حالة من الاستقرار لليوم الرابع على التوالي لهذا الأسبوع لتسجل 42 جنيهًا للكيلو ، و بذلك تكون مستقرةً عند أسعار نهاية الأسبوع المنقضي .

 

أسعار الدواجن البلدي لدى المستهلك

و  قامت " أسواق للمعلومات " برصد أسعار الدواجن البلدي لدى المستهلك ، والتي شهدت استقرارًا متأثرةً باستقرار أسعارها في المزرعة ، ليتراوح سعر كيلو الدواجن البلدي لدى المستهلك ما بين 46 - 47 جنيهًا .

 

أسعار الدواجن المجمدة اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021

شهدت أسعار الدواجن المجمدة مؤخرًا حالة من الاستقرار منذ شهور في السوق المحلي المصري، حيث يتراوح سعر كيلو الدواجن المجمدة ما بين 30 إلى37 جنيهًا .

 

أسعار الكتاكيت اليوم

وفقًا لأسعار المزارع ، فإن أسعار الكتاكيت تشهد حالة من الاستقرار،و تراوح سعر الكتكوت البياض ، ما بين 8 إلى 9.5 جنيهًا ، فيما تراوح سعر الكتكوت الأبيض ما بين 3.75 إلى 9 جنيهًا .

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الدواجن أسعار الدواجن البيض الكتاكيت الدواجن البيضاء الدواجن البلدي الدواجن المجمدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات