29 أبريل 2024 14:43 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ شمال سيناء : تنفيذ 386 مشروعا تحت رعاية مبادرة ”مشروعك”

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء

أعلن محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة إنه تم تنفيذ 386 مشروعا بقيمة تتجاوز 28 مليون جنيه ، و من المتوقع انتهاء التنفيذ في نهاية شهر أغسطس الماضي، وذلك من خلال مبادرة مشروعك الذي تقوم بتغطيتها وزارة التنمية المحلية في مختلف المحافظات، بهدف توفير فرص عمل للشباب.

توفير 668 فرصة عمل من خلال المشروعات الجديدة


وأضاف شوشة  فى  تصريح له اليوم أنه تم توفير 668 فرصة عمل من خلال تلك المشروعات، موجها بضرورة الاستفادة من المشروعات التي تمولها الدولة، و هذا من أجل تشجيع الإنتاج والقطاع الخاص وتوفير فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة، مطالبا المواطنين من أبناء المحافظة بضرورة الاستفادة من تلك المشروعات والاستفادة بتنفيذ المشروعات الإنتاجية في توفير فرص العمل.

 

التنسيق مع مجموعة بنوك لتوفير مقرات لها في العريش


من جانبه، قال المدير التنفيذي لـ "مشروعك" أسامة الشريف إنه تم التنسيق مع عدد من البنوك وتوفير مقرات لها في العريش؛ لتمويل المشروعات المقدمة لخدمة أبناء مراكز ومدن العريش والشيخ زويد ورفح والحسنة ونخل وبئر العبد.


وأشار إلى أنه تم تنفيذ 386 مشروعا متنوعا وفرت 668 فرصة عمل، منها 112 مشروعا بالعريش تكلفت 8.3 مليون جنيه ووفرت 226 فرصة عمل، و274 مشروعا ببئر العبد تكلفت 19.7 مليون جنيه ووفرت 442 فرصة عمل.
 

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التنمية المحلية شمال سيناء مبادرة مشروعك فرص عمل القطاع الخاص
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات