28 أبريل 2024 15:10 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

حسين لبيب يكشف آخر تطورات صفقات الزمالك ويؤكد: لن نذهب للمونديال من أجل التمثيل المشرف

حسين لبيب
حسين لبيب

صرح الكابتن حسين لبيب - رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك - أنه فخور بأداء لاعبي فريق الزمالك لكرة اليد أمام النادي الأهلي في السوبر الأفريقي، وتحقيقهم اللقب للمرة السابعة، والتأهل لكأس العالم للاندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

لبيب: لا يوجد مستحيل ولن نواجه برشلونة من أجل التمثيل المشرف

وأضاف: فريق الزمالك لكرة اليد دائمًا ما يلعب على الفوز، ولا يوجد مستحيل في الرياضة، بالفعل أوقعتنا القرعة مع برشلونة بطل أوروبا وأقوى فريق في العالم، ولكني أؤكد أننا لن نذهب لمونديال الأندية من أجل التمثيل المشرف، القوانين تسمح لنا بإضافة محترفين أثنين، وسنعقد إجتماعًا مع المدير الفني لمعرفة الأسماء المطلوب التعاقد معها.

يذكر أن الزمالك قد إستطاع تحقيق الفوز على النادي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي التي أقيمت على صالة حسن مصطفى بنتيجة 28-27، وهو الفوز الذي أعطى بطاقة التأهل للنادي الملكي للمشاركة في كأس العالم للأندية.

لبيب: لم أحسم قراري بشأن الإنتخابات ونجهز لإحتفالية كبيرة

وأستكمل: قررنا إقامة إحتفالية كبيرة للفرق الأربعة الجماعية لنادي الزمالك، بحضور بعض الرموز، وجاري التنسيق مع الجهات الآمنية لإقامة الإحتفالية وفقًا للإجراءات الإحترازية.

اقرأ أيضاً

وتابع: أقول لجماهير الزمالك إفرحوا بناديكم، لقد نجحنا في تحقيق العديد من الإنجازات في كل الفرق الجماعية بالنادي، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الحفاظ على قوام الفرق الرياضية، مع إضافة العناصر التي نحتاجها في المواسم المقبلة، لإستمرار تحقيق المزيد من البطولات، ولكني أطالبهم بالهدوء، والصبر، والسماح لنا بمواصلة العمل وسنكون عند حسم ظنهم.

وبالحديث عن موقفه من الإنتخابات صرح لبيب: حتى هذه اللخظات لم أحسم قراري بشأن خوضي إنتخابات نادي الزمالك.

آخر تطورات صفقات الزمالك وحسم صفقة حمدي النقاز

وبالحديث عن صفقات الفريق الأبيض، قال حسين لبيب أن هناك أكثر من نادي يتفاوض مع عدد من لاعبي الزمالك سواء في فريق الشباب أو في الفريق الأول، ونحن أيضًا نفاوض عدد من اللاعبين وسنكشف عن تفاصيل هذه المفاوضات في الوقت المناسب.

وأختتم حديثه بأن الزمالك قد أنهى الإتفاق مع اللاعب التونسي حمدي النقاز، وأنه في خلال ساعات سيُعلن بشكل رسمي التعاقد مع اللاعب، وكَشف أسباب رحيله عن الزمالك في وقت سابق، بالإضافة لكشف تفاصيل المفاوضات منذ بدايتها حتى الآن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزمالك حسين لبيب السوبر الأفريقي الأهلي برشلونة كأس العالم للأندية حمدي النقاز
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات