28 أبريل 2024 23:37 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

الزمالك يبحث ضم مهاجم جديد ”سوبر” ويعطي مهلة لبن شرقي

حسين لبيب
حسين لبيب

أكد مصدر داخل اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك أن هناك تحركات داخل اللجنة من أجل التعاقد مع مهاجم جديد للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، تم وصفها بأنها صفقة "سوبر"، ولكن النادي يتكتم على هذه الصفقة حتى إتمامها بنجاح.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي حتى الآن

وكان الزمالك قد أعلن عن تعاقده مع اللاعب محمود شبانه مدافع فريق أسوان، بالإضافة للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد في صفقة إنتقال حر، ويقترب النادي الأبيض من إعلان عودة اللاعب التونسي حمدي النقاز لصفوف الفريق خلال الأيام المقبلة بحسب تصريحات الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك.

وإرتبطت العديد من الأسماء بالإنتقال لنادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، نظرًا لحاجة القلعة البيضاء لدعم الفريق في أكثر من مركز أهمها خط الوسط، وصانع الألعاب، بحسب تقرير الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

الزمالك يعطي مهلة لبن شرقي للرد على عرض التجديد

وفي سياق آخر، أعطى الكابتن حسين لبيب - رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك - مهلة للاعب أشرف بن شرقي للرد على عرض الزمالك لتجديد تعاقده مع الفريق الأبيض قبل 20 سبتمبر الجاري، حيث ينتهي عقد الدولي المغربي بنهاية الموسم القادم.

اقرأ أيضاً

وقد أشار لبيب في تصريحات تليفزيونية من قبل أن الزمالك إتفق مع أشرف بن شرقي على كل ما يخص تفاصيل تجديد التعاقد، بإستثناء شرط وحيد طلبه اللاعب المغربي وهو ما تم رفضه بشكل قاطع، مشيرًا إلى ضرورة حسم هذا الملف قبل بداية الموسم الجديد.

موقف بن شرقي من تجديد تعاقده مع الزمالك

وأكد مصدر مقرب من أشرف بن شرقي أن اللاعب أمامه خيارين، الأول هو عدم تجديد تعاقده خلال الفترة الحالية والإنتظار لما بعد إنتخابات نادي الزمالك، لمعرفة مدى إمكانية تنفيذ المجلس الجديد لمتطلباته المادية.

والخيار الثاني هو تجديد تعاقده خلال الأيام المقبلة مع وضع شرط جزائي يمكنه من الرحيل في الوقت المناسب، في حال إذا ساءت الأمور داخل نادي الزمالك بعد نهاية فترة الإنتخابات.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد تعاقد مع أشرف بن شرقي في صيف 2019 قادمًا من نادي الهلال السعودي، ونجح الدولي المغربي في تقديم مستويات رائعة مع الفريق الأبيض حتى هذه اللحظة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزمالك أشرف بن شرقي صفقات الزمالك سوبر حسين لبيب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات