4 مايو 2024 03:09 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

فيوتشر يقترب من التعاقد مع مروان محسن وبيراميدز وفاركو في الصورة

مروان محسن
مروان محسن

اقترب مروان محسن مهاجم النادي الأهلي السابق من الإنضمام لنادي فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، في صفقة إنتقال حر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعد رحليه عند النادي الأهلي.

مشوار مروان محسن مع النادي الأهلي

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي إنتهاء العلاقة بين اللاعب والنادي بصورة طيبة، بعدما قضى مروان محسن خمسة مواسم بين صفوف الفريق الأحمر، خاض خلالها 112 مباراة، نجح في تسجيل 23 هدف، وصناعة 13 هدف، وخلال هذه الفترة توَج مروان محسن بتسعة بطولات مع القلعة الحمراء، بواقع 4 بطولات للدوري العام، وبطولتين لدوري أبطال أفريقيا، وبطولة كأس مصر، وكأس السوبر المحلي، وكأس السوبر الأفريقي، بالإضافة لبروزنزية كأس العالم للأندية.

وجاء نص بيان النادي الأهلي كالتالي "أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عن توجيه الشكر إلى مروان محسن، مهاجم الفريق، عن الفترة التى قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجًا للالتزام والانضباط ، وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب، أكد له خلالها تقدير النادى لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادى يترك له حرية الانتقال إلى أى نادٍ آخر دون حصول الأهلى على أى مقابل وأشار عبد الحفيظ إلى أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلى وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي".

مؤتمر صحفي للإعلان عن الصفقات الجديدة

وتلقى اللاعب مروان محسن العديد من العروض المحلية أبرزها من فاركو، وبيراميدز، بالإضافة لنادي فيوتشر الذي يبدو أقرب المرشحين للظفر بخدمات المهاجم الدولي.

الجدير بالذكر أن نادي فيوتشر قد نجح في التعاقد مع المدافع محمود مرعي والمهاجم أحمد عاطف لاعبي وادي دجلة، كما أعلن عن إقترابه من ضم مصطفى البدري صفقة الأهلي الجديدة على سبيل الإعارة، بالإضافة لإقترابه من التعاقد مع المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، وسعد سمير مدافع النادي الأهلي.

وأعلن مسئولي نادي فيوتشر أنه من المنتظر أن تقوم إدارة الفريق بالإعداد لمؤتمر صحفي كبير للإعلان عن الصفقات الجديدة، بالإضافة لتقديم اللاعبين السابقين وجميع أفراد المنظومة في الأيام القادمة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مروان محسن الأهلي فيوتشر مروان محسن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات