الأحد، 26 سبتمبر 2021     14:01
  • 19 صفر 1443

Aswaq Information

  • 26 سبتمبر 2021 14:01

أسواق للمعلومات

: :
: :
بورصة الملاعب

مانشستر يونايتد يخسر أمام يونج بويز في اللحظات الأخيرة

بوجبا
بوجبا

تلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة غير متوقعة أمام مضيفه يونج بويز السويسرى، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ مانشستر يونايتد هذه المباراة بتشكيل مكون من:-

ديفيد دي خيا في حراسة المرمى

في خط الدفاع: أرون وان بيساكا - هاري ماجواير - فيكتور ليندلوف - لوك شاو

في خط الوسط الدفاعي: فريد - دوني فان دي بيك

في خط الوسط الهجومي: جادون سانشو - برونو فيرنانديز - بول بوجبا

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو

أحداث المباراة

بدأت المباراة هادئة دون أي خطورة تذكر من كلا الفريقين، حتي نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة طولية رائعة من مواطنه برونو فيرنانديز من خارج منطقة الجزاء، ليستقبلها رونالدو بتسديدة من لمسة واحدة، لتمر الكرة من بين أقدام الحارس وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 35 تحصل اللاعب أرون وان بيساكا على بطاقة حمراء، إثر تدخل عنيف على اللاعب كريستوفر مارتينز بيريرا، وهو الأمر الذي عقد الأمور على فريق مانشستر يونايتد.

وفي الشوط الثاني ظهر فريق يونج بويز أكثر تنظيمًا داخل الملعب، حتى نجح اللاعب مومي نجاماليو في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 66 من زمن المباراة، بعد إستقبل تمريرة من اللاعب سيلفان هيفتي أمام المرمى، ليتابعها نجاماليو داخل الشباك.

وفي الدقيقة 72 دخل اللاعب جيسي لينجارد بدلًا من كريستيانو رونالدو، وهو التبديل الذي حد من خطورة المان يونايتد بشكل كبير.

يونج بويز يخطف المباراة في اللحظات الأخيرة

وإستمر فريق يانج بويز في التحكم بسير المباراة، والحد من خطورة فريق مانشستر يونايتد، وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة تتجه إلى التعادل، تمكن اليانج بويز من خطف المباراة في الدقيقة 95 عن طريق اللاعب سيباتشيو، الذي استغل الخطأ القاتل من البديل لينجارد، الذي مرر كرة قصيرة إلى الحارس ديفيد دي خيا، ليتمكن سيباتشيو من الوصول للكرة قبل الحارس الإسباني ويضعها على يمينه داخل الشباك، لينجح الفريق السويسري في حصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة.

مانشستر يونايتد يونج بويز رونالدو دوري أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو

استطلاع الرأي